الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استشهاد 121 فلسطينيا جراء المجزرة الإسرائيلية في خان يونس

التوغل العسكري للاحتلال_ أرشيفية

التوغل العسكري للاحتلال_ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أفاد مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، باستشهاد 121 فلسطينياً منذ بداية العملية العسكرية التابعة للاحتلال الإسرائيلي على خان يونس جنوبي قطاع غزة.

آليات الاحتلال تتوغل شرق خان يونس

أوضح أن آليات الاحتلال تتوغل شرق خان يونس وتصل إلى منطقة بني سهيلا وتطلق النار صوب الفلسطينيين وتمنع سيارات الإسعاف أداء عملها.

وتابع: عدد من الجرحى بنيران قوات الاحتلال داخل مدرسة في بلدة القرارة شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزة.

الاحتلال يشن عملية عسكرية جديدة في خان يونس

وفي سياق العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، الممتد لأكثر من 292 يوماً، أطلق أمس الأول، عملية عسكرية جديدة في خان يونس، بعد أكثر من 3 أشهر على الانسحاب من هناك.

وشن الاحتلال عمليته العسكرية بزعم أن الهدف هو إحباط محاولات حماس لاستعادة قوتها في المنطقة.

وطالب الاحتلال مئات آلالاف من سكان خان يونس جنوبي قطاع غزة، بالمغادرة قبل أن تشن طائرات الاحتلال الإسرائيلي، والتي أسفر عنها، حسب بيان صادر عن وزارة الصحة الفلسطينية، الاثنين الماضي، إلى استشهاد  70 شهيدا وأكثر من200 مصاباً.

حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 39145 شهيدا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء 24 يوليو 2024، التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ 292 على قطاع غزة.

وأشارت الوزارة، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، إلى ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 39145 شهيدا و90257 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة

وأوضحت أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 55 شهيد و 110 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وتابعت، «لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search