الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد 24 عامًا من عرضه..

ترشح كامالا هاريس للرئاسة الأمريكية يعيد إلى الأذهان تنبؤات «عائلة سيمبسون»

كامالا هاريس وليزا سيمبسون

كامالا هاريس وليزا سيمبسون

نور الشايب

A A

هل تنبأ كرتون سيمبسون بمستقبل الانتخابات الأمريكية؟، سؤال شغل مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أُعلن عن ترشح نائبة الرئيس الأمريكى كامالا هاريس للرئاسة، بدلا من الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي انسحب من الانتخابات الرئاسية.

تنبؤات مسلسل سيمبسون تتحقق بترشح كامالا هاريس للرئاسة الأمريكية

بدأت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن، حملتها للترشح في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024، وهو ما أعاد إلى أذهان رواد مواقع التواصل الاجتماعي حلقة من سلسلة عائلة سيمبسون التي صدرت في عام 2000.

وفي تلك الحلقة، ظهرت ليزا سيمبسون كرئيسة للولايات المتحدة، وكانت ترتدي زيا أرجوانيا ملفتًا يشبه الزي الذي ارتدته كامالا هاريس في حفل تنصيبها عام 2021 كأول امرأة تشغل منصب نائب الرئيس الأمريكي، بما في ذلك الإكسسوارات.

أثار هذا التشابه اهتمام «آل جان»، أحد كتاب مسلسل عائلة سيمبسون، الذي عبّر عن فخره بكونه جزءًا من تلك السلسلة التي قدمت تنبؤًا بحكم امرأة للولايات المتحدة قبل سنوات عديدة من حقيقتها.

جدل حول تحقق تنبؤات مسلسل سيمبسون بعد 24 عامًا

وحسبما ذكرت ديلي ميل البريطانية، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات بشأن تشابه القصة مع كارتون سيمبسون الشهير، وشهدت مواقع التواصل مقارنة بين نائبة الرئيس كامالا هاريس وبين إطلالة ليزا سيمبسون الرئاسية من حلقة عائلة سيمبسون التي بثت عام 2000.

ونشرت الممثلة كلوديا جوردان صورة تجمع بين هاريس وسيمبسون، وكتبت: «عائلة سيمبسون تنبأت بهذا الفعل»، واستخرج مستخدمو الإنترنت مقطعا قديما من الحلقة 17 من الموسم 11 من برنامج ذا سيمبسونز، وهي تتولى إدارة الشؤون في البيت الأبيض.

كما أشار أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن الحلقة تظهر ليزا سيمبسون كرئيسة للولايات المتحدة، بعد الرئيس السابق دونالد ترامب وتساءل آخرون عن دقة تنبؤات عائلة سيمبسون المستمرة.

استمرار تحققق تنبؤات مسلسل سيمبسون المثيرة للجدل

تعد هذه «المصادفة» واحدة من العديد من التنبؤات التي تحققت في مسلسل عائلة سيمبسون، منها ترشح دونالد ترامب للرئاسة، وسيطرة الروبوتات الذكية، وتفشي الإيبولا، وظهور الساعات الذكية، وفضيحة فساد الفيفا، وفوز بينج آر هولمستروم بجائزة نوبل، والأزمة الاقتصادية في اليونان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية