الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد انتهاء تخفيف الأحمال، الكهرباء تفعل بند «الأعطال الفنية» وسط شكاوى المواطنين

تخفيف الأحمال - أرشيفية

تخفيف الأحمال - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

تخفيف الأحمال، لاتزال شكاوى المواطنين من استمرار انقطاع التيار الكهربائي مستمرة، على الرغم من إعلان الحكومة عن وقف تخفيف الأحمال الأحد الماضي بعد إعلان الدكتور مصطفى مدبولي توديع مصر رسمياً فترة تخفيف الأحمال وتوافر كميات الوقود اللازمة لنهاية الصيف.

من جانبها كشفت مصادر بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن تذبذب التيار الكهربائي وانقطاعه في مناطق مختلفة بالجمهورية سببه الرئيسي الأعطال.

وخلال حديثها لـ«الجمهور»، أرجعت المصادر سبب تذبذب التيار الكهربائي إلى ارتفاع درجات الحرارة التي ضربت مصر في الأيام القليلة الماضية، وسط احتمالية استمرار ارتفاع الحرارة الأيام القليلة المقبلة.

شكاوى من استمرار تخفيف الأحمال تحت بند «الأعطال»

فيما اشتكى العديد من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي، من استمرار انقطاع التيار الكهربائي بشكل عشوائي، معلقين: «رجعوا تخفيف الأحمال تاني»، إذ لا تزال الانقطاعات مستمرة وتؤثر بشكل كبير على الأجهزة الكهربائية الموجودة في المنازل.

الكهرباء تناشد المواطنين بترشيد الاستهلاك، ومتابعة سرقة التيار

بينما شدد الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، على سعي الوزارة في توفير جودة في التغذية الكهربائية، وحل كافة المشاكل التي تتسبب في الانقطاعات، مضيفاً: نتابع دورياً سير عملية وقف تخفيف الأحمال بشكل يومي وفق توجيهات مجلس الوزراء.

وقال الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إن مركز التحكم القومي للكهرباء، رصد ارتفاع استهلاك مصر من الكهرباء، لـ 38 جيجاوات في ثاني يوم من تخفيف الأحمال، مضيفاً: نستهدف استدامة واستقرار التغذية الكهربائية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search