الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بالم هيلز» تشترى 4.4 مليون سهم خزينة

شركة بالم هيلز

شركة بالم هيلز

شيماء حتحوت

A A

اشترت شركة بالم هيلز للتعمير، 4.4 مليون سهم خزينة خلال جلسة أمس الثلاثاء، وقررت الشركة شراء أسهم خزينة بحد أقصى 88.2 مليون سهم من السوق المفتوح.

وتقرر شراء أسهم خزينة، بحد أقصى 88.2 مليون سهم بما يمثل 3% من أسهم بالم هيلز، وذلك من خلال الموارد الذاتية للشركة.

ونفت الشركة تلقيها أي إخطارات رسمية بخصوص تغيير مساهمة البنك العربي الإفريقي فيها، مؤكدة أنها ليست في موضع تأكيد أو نفي للخبر المتداول بشأن تخارج البنك من الشركة.

ارتفاع أرباح شركة بالم هيلز للمرة الرابعة في 2024

وارتفعت أرباح شركة بالم هيلز للتعمير، 4 مرات خلال الربع الأول من العام الجاري، لتسجل مليار جنيه، مقارنة بربح 252 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وسجلت المبيعات الجديدة 32.3 مليار جنيه خلال الربع الأول، مقارنة بمبيعات محققة خلال فترة المقارنة من العام الماضي والتي بلغت 6.7 مليار جنيه، بزيادة قدرها 297%.

وأنفق «بالم هيلز للتعمير»، 2.2 مليار جنيه على أعمال التشييد والبناء خلال الربع الأول من عام 2024، بزيادة قدرها 90% على أساس سنوي.

وحصلت الشركة، نحو 4.5 مليار جنيه خلال الفترة المذكورة، مقابل 2.9 مليار جنيه، بارتفاع 55% على أساس سنوي.

وسجلت قيمة الوحدات الجاهزة للتسليم وغير المباعة 3.2 مليار جنيه، وذلك في العديد من مشروعات الشركة بنهاية الربع الأول من عام 2024، وارتفعت الإيرادات المجمعة بنسبة 77% على أساس سنوي لتصل إلى 6.2 مليار جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search