الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة يكشف تطورات جديدة في تحقيقات قضية أحمد رفعت (تفاصيل)

أحمد رفعت

أحمد رفعت

علي نصير

A A

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، آخر تطورات ملف أزمة الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، والذي وافته المنية الأيام الماضية، بعد معاناة مع المرض.

وزير الشباب والرياضة يكشف آخر تطورات أزمة أحمد رفعت

وقال وزير الشباب والرياضة، إن هناك إجراء قانوني وتحقيقات في أزمة أحمد رفعت، وسوف يتم الإعلان عنها في وقتها فور الانتهاء من بعض الأمور.

وأوضح صبحي خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثي عبر إذاعة اون تايم سبورت إف آم على موجات 93.7، لابد من دعم المنتخب الأولمبي تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي الحاصل على ذهبية مع منتخب بلاده ولديه قدرات تدريبية قوية، كما أن أزمة اللاعبين الكبار جاءت بسبب عدم إدراج الأولمبياد ضمن التوقف الدولي، وهناك منافسات محلية مستمرة حتى الآن وهذا الأمر غير طبيعي، حيث كان لابد من انتهاء بطولة الدوري المصري الممتاز منذ شهرين، وسوف يتم حل هذه الأزمة المواسم المقبلة عقب اختيار مجلس إدارة لاتحاد الكرة ورابطة الأندية عقب انتهاء الدورة الأولمبية المقامة في باريس".

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى هناك بعض الأطراف تتدخل لخلق بعض المشكلات قبل بدء انتخابات الاتحادات الرياضية، لذلك نتعامل مع تلك الأحاديث بشكل قانوني وسليم، وهناك دراسة من قبل الطب الرياضي بأن هناك شخص من كل 80 ألف رياضي معرض لإيقاف القلب على الوجه العام وتم تنظيم بعض الدورات التدريبية من قبل الأطباء لإجراء الإسعافات الأولية على الفور لحين الانتقال إلى المستشفى، وهذا الأمر حدث مع "أحمد رفعت".

وتابع صبحي، "أتمنى التوفيق للتوأم حسام وإبراهيم حسن مع منتخب مصر، حيث كنا نمتلك البرتغالي كارلوس كيروش وهو من أفضل المدربين أيضًا".

واختتم دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حديثه قائلًا، "ندعم الاستثمار في الأندية الرياضية، وبالنسبة لأزمة حسين الشحات لاعب فريق الأهلي والمغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، فلكل وقت حديث، وأتمنى انتهاء الموسم الكروي بجميع الأزمات ثم نبدأ في حل كل هذه الأمور".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search