الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

09:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصرع 18 شخصًا في تحطم طائرة أثناء إقلاعها من نيبال

تحطم الطائرة في العاصمة النيبالية كاتماندو

تحطم الطائرة في العاصمة النيبالية كاتماندو

وداد العربي

A A

تحطّمت طائرة في أثناء إقلاعها في العاصمة النيبالية كاتماندو، صباح اليوم الأربعاء، وعلى متنها 19 شخصًا، حسبما ذكرت صحيفة «كاتماندو بوست» نقلًا عن مسؤول في المطار.

تفاصيل حادث تحطم طائرة في نيبال

أشار موقع «خبرهاب» الإخباري، إلى أن حريقًا نشب في الطائرة وتصاعدت منها أعمدة الدخان الكثيف.

وصرّحت الشرطة النيبالية، بأنه سقط عدد من القتلى وتم إنقاذ الطيار في تحطم الطائرة، دون أن تذكر عدد القتلى والمصابين جراء الحادثة. غير أن وكالة رويترز، أشارت في نبأ لاحق إلى مقتل 18 شخصًا من بين الركاب.

عناصر الإطفاء والشرطة يشاركون في جهود الإنقاذ

وذكرت الصحيفة، أن الطائرة التابعة لـ«خطوط ساوريا الجوية» تحطّمت قرابة الساعة 05:15 صباحًا بتوقيت جرينتش، مشيرة إلى أن عناصر الإطفاء والشرطة يشاركون في جهود الإنقاذ. 

وأفادت الصحيفة، نقلًا عن الناطق باسم المطار بريمناث ثاكور بأن «19 شخصًا بينهم أفراد الطاقم كانوا على متن الطائرة»، وفقا لفرانس برس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search