الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمطار رعدية ورياح مثير للأتربة، «الأرصاد» تكشف عن طقس الأيام المقبلة

الطقس

الطقس

تسنيم جمال

A A

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء الموافق 24 يوليو وحتى يوم الإثنين الموافق 29 يوليو.

استمرار الموجة شديدة الحرارة

وأكدت الهيئة، على استمرار الموجة شديدة الحرارة على أغلب الانحاء اليوم الأربعاء 24 يوليو والخميس الموافق 25 يوليو، حيث يسود طقس شديد الحرارة رطب نهاراً على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة رطب ليلاً، مع وجود شبورة مائية خفيفة صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

الأرصاد تكشف عن موعد الانخفاض في درجات الحرارة

وأوضحت الأرصاد، أنه يبدأ انخفاض طفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من (3:2) درجة على شمال البلاد اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 26 يوليو، مشيرة إلى وجود رياح معتدلة تنشط أحياناً على أغلب الأنحاء خلال فترات متقطعة.

وأكدت الهيئة، أن هناك فرص لأمطار خفيفة تكون رعدية أحياناُ ومصحوبة بنشاط رياح مثير للرمال والأتربة على مناطق من أقصى جنوب البلاد من اليوم الأربعاء وحتى الجمعة الموافق 26 يوليو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.