الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ربة منزل تنهي حياتها بـ«حبة الغلال» بسبب خلافات أسرية في سوهاج

حبوب حفظ الغلال - أرشيفية

حبوب حفظ الغلال - أرشيفية

محمد عبدالسميع

A A

أقدمت سيدة في العقد الثالث من عمرها والمقيمة بمركز البلينا محافظة سوهاج، على إنهاء حياتها عن طريق تناول قرص لحفظ الغلال، مما أدى إلى إصابتها بالتسمم ووفاتها على الفور؛ بسبب تعرضها لحالة نفسية سيئة إثر خلافات أسرية.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة، مفاده مصرع ربة منزل لتناولها قرص لحفظ الغلال بمنزل عائلتها بدائرة المركز.

ربة منزل تنهي حياتها لمرورها بحالة نفسية سيئة

وبالانتقال والفحص تبین مصرع «حنان خ.ا.ا- 28 سنة- ربة منزل- وتقيم بدائرة المركز»، وأفادا كلاً من: «والدها خالد ا.ا.م- 55 سنة- مزارع، والدتها فوفو ع.ا.م- 50 سنة- ربة منزل، عمها 'والد زوجها' خلف ا.ا.م- 64 سنة- مزارع»، ومقيمون بذات الناحية، بأنه في أثناء تواجد المذكورة بالمنزل تناولت قرص لحفظ الغلال مما أدى لحدوث إصابتها ووفاتها، لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات أسرية ولم يتهموا أحداً بالتسبب في ذلك ونفوا وجود اى  شبهة الجنائية في وفاة ابنتهم.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات لإنهاء إجراءات تصاريح الخروج من المستشفى والدفن وتسليمها إلى أهلها.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search