الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سامي مغاوري لـ الجمهور: خلوا العلم سلاحكم مش التريند، ومفيش مجتهد مبيوصلش

سامي مغاوري

سامي مغاوري

ندى يوسف

A A

أعرب الفنان سامي مغاوري، عن استيائه الشديد من سيطرة السوشيال ميديا على عقول الشباب في الوقت الراهن، موجهًا إليهم النصيحة بضرورة التسلح بالعلم وليس بالتريند.

سامي مغاوري: على الشباب السعي وراء أحلامهم وبذل قصارى الجهد 

وقال «مغاوري»، في تصريحات خاص لموقع «الجمهور»، الوضع أصبح مزريًا للغاية حاليًا في ظل وجود السوشيال ميديا، وكل يوم الوضع يزداد سوءً، مؤكدًا أن الشباب لابد أن يهتموا بموهبتهم بشكل أكبر من ذلك وينموا طموحاتهم.

وشجع الفنان سامي مغاوري، الشباب على السعي وراء أحلامهم، وبذل قصارى جهدهم حتى يصلوا لمرادهم، مضيفًاـ «اشتغل على حلمك ومفيش مجتهد مبيوصلش، ولا عمر حد حاول وجاب صفر».

آخر أعمال سامي مغاوري

يذكر، أن الفنان سامي مغاوري تألق بشخصية المحامي، التي يقدمها خلال أحداث مسلسل «مفترق طرق»، الذي يعرض حاليًا عبر إحدى المنصات الرقمية.

موعد عرض حلقات مسلسل مفترق طرق 2024

ويعرض مسلسل مفترق طرق، كل أسبوع 4 حلقات أسبوعيا، كل يوم حلقة من يوم السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، عبر منصة شاهد الإلكترونية.

ويحتل مسلسل مفترق طرق الأكثر مشاهدة على منصة شاهد في نفس الوقت الذي نجح في جذب عدد كبير من المشاهدين خلال فترة عرضه.

ويعتبر مسلسل مفترق طرق 2024، هو معالجة لقصة النسخة الأمريكية The Good Wife، الذي تدور أحداثه حول أليسيا فلوريك، زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في قضية فساد.

أبطال مسلسل مفترق طرق

ويشارك في مسلسل مفترق طرق، هند صبري، إياد نصّار، هدى المفتي، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين وليلى عز العرب، ومن إنتاج مجموعة كاريزما، رؤية درامية وسيناريو وإشراف على فريق الكتابة وائل حمدي وشريف بدر الدين، بمشاركة الكتّاب؛ محمود الشافعي، أميرة إسماعيل، راوية عبد الله وبسنت الحديدي، المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى مورو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.