الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصل لـ 80 ألف جنيه، أسعار وشروط حفل كاسيت 90 بمهرجان العلمين

حفل كاسيت 90

حفل كاسيت 90

لينا غالي

A A

طرحت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، عن أسعار تذاكر حفل «كاسيت 90» المقرر أن يقام في يوم الخميس الموافق 1 أغسطس المقبل على مسرح «يو أرينا».

ويجمع الحفل كل من حميد الشاعري وإيهاب توفيق ومحمد فؤاد وخالد عجاج وهشام عباس معا، ويحمل الحفل اسم «كاسيت التسعينات».

أسعار تذاكر حفل كاسيت 90 في العلمين

انقسمت أسعار تذاكر  حفل كاسيت 90 إلى ثلاث فئات هي: «الفئة الأولى 80 ألف جنيه لطاولة تسع 8 أفراد والفئة الثانية 50 ألف جنيه لطاولة تضم 6 أفراد والفئة الثالثة سعرها 500 جنيه».

شروط حفل كاسيت 90 في العلمين الجديدة

- ممنوع دخول المأكولات والمشروبات.

- لا يوجد استرجاع أو استبدال للتذاكر.

- غير مسموح بالدخول والخروج المتكرر.

- لا يسمح بالدخول بعد غلق الأبواب.

وكانت كشف مهرجان العلمين الجديدة، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، موعد حفل «كاسيت 90».

قائلة: «فاكر شريط الكاسيت وإحساسك وأنت بتسمع أول أغنية في الألبوم؟، مهرجان العلمين الجديدة 2024، بيقدم حفلة هترجع لجيل التسعينات أحلى ذكرياته، حفلة هيكون فيها أصوات بتخلي قلبنا يدق ويرجعنا لأجمل الأوقات».

مهرجان العلمين يوفر خدمة الرعاية الصحية

ويُتيح مهرجان العلمين في دورته الثانية، في سابقة فريدة من نوعها بمجال الترفيه الذي تشهده مدينة العلمين الجديدة، الذي يحمل شعار «العالم علمين»، الحصول على الرعاية والتوعية الصحية.
ويشهد المهرجان توفير خدمات الرعاية الصحية، ضمن حفلات العلمين، من خلال «شارع الخدمة الصحيّة»، الذى سيعلن عن تفاصيل عما سيقدمه للزوار ورواد الساحل الشمالي وأهالي المنطقة.

حفلات مهرجان العلمين 2024

ومن المقرر أن يضم مهرجان العلمين العديد من الحفلات الغنائية، خلال الفترة المقبلة منها «حفل هاني شاكر المقرر له يوم 1 أغسطس، والمطرب رامي جمال والموسيقار عمر خيرت يوم 2 أغسطس، والهضبة عمرو دياب الذي يقام يوم 9 أغسطس، وفي الختام حفل مطرب المهرجانات ويجز يوم 30 أغسطس.

وحقق مهرجان العلمين في دورته الثانية، نجاحاً كبيراً، وذلك منذ انطلاقه يوم 11 يوليو الجاري، والذي يستمر حتى 30 أغسطس المقبل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search