الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أولمبياد باريس 2024..

جهاد جريشة يشيد بطاقم التحكيم النسائي في مباراة مصر والدومينيكان

يوشيمي ياماشيتا

يوشيمي ياماشيتا

سلمى ياسر

A A

أشاد الحكم الدولي المصري السابق، جهاد جريشة، بإمكانيات وقدرات طاقم التحكيم النسائي المُكلف بإدارة مباراة مصر والدومينيكان، اليوم الأربعاء، ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من جولات دور المجموعات، في دورة الألعاب الأولمبية - أولمبياد باريس 2024، بقيادة اليابانية يوشيمي ياماشيتا، ومعاونيها ماكاتو بونزو كحكمة مساعدة أولى، وناومي تيشيروجي حكمة مساعدة ثانِية، والجامايكية أوديت هاميلتون حكمة رابعة.

جهاد جريشة يشيد بـ التحكيم النسائي في مباراة مصر والدومينيكان 

وقال جهاد جريشة خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو رياضة"، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي، "طاقم تحكيم مباراة مصر والدومينيكان مميز، وله تاريخ مع التحكيم النسائي لمباريات الرجال، والطاقم عائد مؤخرًا من بطولة كأس العالم للسيدات بأستراليا ونيوزيلندا".

وأشار الحكم المونديالي، “لن نجد تغيير أو فارق في المستوى بين الحكام الرجال أو الإناث، الحكام جميعًا يجرون اختبارات ”فيفا تيست" بنفس المدة والمسافة، وليس هناك أي شيء إضافي يتم تخصيصه للحكمة الإناث، ويوشيمي ياماشيتا قادت عدد كبير من المباريات الهامة خلال الفترة الأخيرة".

وأردف جريشة، “قام الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا"، خلال الفترة الأخيرة، بالدفع بأكبر عدد ممكن من الحكام الإناث في المباريات الكبرى، ويعمل حاليًا على ظهورهم بشكل أكبر من خلال البطولات الكبيرة، وهو ما يحدث حاليًا وسيحدث مستقبلًا على صعيد كافة البطولات".

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لبدء مشاركته الثالثة عشر في دورات الألعاب الأولمبية بباريس 2024، بمواجهة منتخب جمهورية الدومينيكان اليوم، على ملعب لا بوجوار في مدينة نانت، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search