الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توقف إنتاج مسلسل «Halo» بعد نجاحه في موسمين على التوالي

 مسلسل Halo 

مسلسل Halo 

مصطفى شلي

A A

قررت شبكة Paramount، الجهة المنتجة لـ«Halo»، إيقاف مسلسل «Halo»، بعد انتهاء طرح حلقات الموسم الثاني من العمل في مارس الماضي، ويأتي ذلك وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع «tvseriesfinale»، ولم تعلن الشبكة عن سبب إلغاء السلسلة.

وذلك بعد أن حصل مسلسل Halo على تقييم وصل إلى 71% من قبل النقاد العالميين، و51% من قبل مشاهدين معتمدين من خلال موقع Rotten Tomatoes، بعد طرح العمل في مارس الماضي، على شبكة Paramount  بلس.

قصة مسلسل Halo 

قصة العمل تدور حول انتقال المشاهدين إلى القرن السادس والعشرين لمشاهدة معركة بين البشر وسباق فضائي، وذلك من خلال تمثيل الصراع الملحمي في القرن السادس والعشرين بين البشرية وتهديد أجنبي معروف باسم العهد، ستقوم HALO بنسج قصص شخصية مرسومة بعمق مع الحركة والمغامرة ورؤية غنية بالتخيل للمستقبل.

أبطال مسلسل Halo 

مسلسل Halo من بطولة بابلو شرايبر، ناتاشا ماكيلهون، تشارلي مورفي، جين تايلور، شابانا عزمي، بوكيم وودبين، كيت كينيدي، ناتاشا كولزاك، وبنتلي كالو.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search