الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيد معوض: لو كان حكم مباراة الأهلي وبيراميدز مصري لم تكن لتكتمل

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

أحمد كامل

A A

أكد سيد معوض، نجم الكرة المصرية السابق، أن مباراة الأهلي وبيراميدز لم تكن جيدة فنيًا رغم وجود بعض اللقطات الجيدة مثل لقطة الهدف الذي سجله وسام أبوعلي.

وقال معوض خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “بوكس تو بوسك” مع الإعلامي محمد شبانه: “الأهلي اتخذ الطرق السليمة في تقديم الشكاوى ضد لاعبي بيراميدز”.

وأضاف: “للأمانة مروان حمدي لاعب مؤدب، وقد يكون الأجواء المحيطة وراء انفعاله، والتلفظ بهذا الشكل نتيجة للشحن الزائد داخل منظومة بيراميدز”.

وتابع: "من الجيد تقديم اعتذار رسمي، ومحاولات معادة الجماهير التي جاءت بنتائج عكسية نتيجة لقرارات بيراميدز، وظهرت روح اللاعبين في الأهلي بشكل مختلف تمامًا".

وواصل: "لو كان حكم لقاء الأهلي وبيراميدز مصري المباراة لن تكتمل، ولا أعرف ماذا يعني تصريح بيريرا بأنه لا يعرف شيئا عن الحكام الأجانب، واندهشت كثيرا من خبر اجتماع الحكام مع المصورين، المفترض أن هذا الامر كان قبل بداية الموسم، لكن الاجتماع في الوقت الحالي شئ يدعو للضحك".

معوض: مدرب بيراميدز كان يفتعل المشكلات مع اللاعبين في الملعب

وزاد: "بيراميدز كانت لديه فرصة سهلة قبل عامين للفوز بالدوري، لكنه فرط في اللقب لصالح الزمالك، مع ابتعاد الأهلي وقتها تماما، وهم مستمرين على نفس النهج، والإدارة لا تُدرك الأهداف المطلوبة".

وأردف: “مدرب بيراميدز قام بالعديد من الأمور الغريبة في التشكيل خلال المباراتين، ومنها كريم حافظ الذي بدأ كظهير أيمن في المباراة الأولى، وأحمد توفيق ظهير أيسر في المواجهة الثانية”.

وأشار: “في المباراتين كان حسين الشحات الأفضل وقدم أفضل مستوى خلال الموسم الحالي، بينما وليد الكرتي يلعب عشر دقائق ويختفي باقي اللقاء، وكذلك بلاتي توريه وفاخري لاكاي، وهدف الأهلي جاء من أخطاء عديدة للمدافعين والحارس الشناوي، وكان يجب الإبقاء على مصطفى فتحي لأنه قادر على صناعة الفارق في أي وقت".

واختتم: "مدرب بيراميدز كان يفتعل المشكلات مع اللاعبين في الملعب، وكان واضحا في أكثر من موقف، على العكس الاهلي كان متفوق فنيا وبدنيا ونفسيا، وكل اللاعبين تفوقوا بشكل واضح".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search