الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أنا ضد المقاطعة»، فارس المسرح العربي مع منتجات دعم جيش الاحتلال

محمد صبحي

محمد صبحي

مصطفى شلي

A A

محمد صبحي، من المعروف عن الفنان، أنه لديه العديد من المواقف التي تعبر عن صفات الرجل صاحب مبادئ القومية العربية، حيث أنه من أهم الممثلين أصحاب الأعمال الدرامية التي تتحدث عن القضية الفلسطينية والمخطط الصهيوني، وهو مسلسل «فارس بلا جواد»، وعلى الرغم من ذلك له العديد من الآراء التي تضرب بتلك الأعمال التاريخية عرض الحائط.

محمد صبحي يرفض المقاطعة

أظهر «صبحي»، العديد من الآراء المختلفة والغربية في وسط موجة المقاطعة التي شنها العديد من الشباب في مختلف أنحاء مصر، حول الرد المعنوي والمادي على جيش الاحتلال، والدول المناصرة له والمنتجات الخاصة بتلك الدول، ليكون الرد على من يرتكب ضد أهالي قطاع غزة من حصار وقصف مستمر على الاحياء السكنية مخلفاً العديد من الشهداء.

وفاجأ «صبحي» جمهوره برأيه أنه ضد حملات مقاطعة المنتجات الغذائية المستوردة من أمريكا وإسرائيل، وتحدث خلال مداخلة له في برنامج «القاهرة اليوم» مع الفنان إدوارد: «إن حملات المقاطعة التى تجتاح السوشيال ميديا لا تضر أمريكا بل تضر المصريين أنفسهم أو أصحاب المحلات الذين أشاروا هذه المنتجات».

وأضاف: «أرى أن من الأفضل أن يقوم بهذه الحملات المصريين فى الخارج الذين يعيشون فى أمريكا عليهم مقاطعة منتجاتهم وهو له تأثير أكبر».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search