الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«احترامي للشركة المتحدة»، الفنان محمد صبحي يعتذر عن سوء الفهم

محمد صبحي

محمد صبحي

مصطفى شلي

A A

محمد صبحى، يقدم الاعتذار للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على ما وصفه بسوء فهم من جانبه تجاه ما حدث في مسرحيه «عيلة أتعمل لها بلوك»، مؤكدا احترامه للشركة، ويأتي ذلك عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

المنشور الخاص بـ محمد صبحي 

نشر الفنان محمد صبحي، بوست على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وأعرب عن أعتذاره من سوء الفهم على حد تعبيره، الذي صدر منه في الآونة الأخيرة.

وقال صبحى في البيان: «تلقيت اتصالا من صديقى دكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية وتحاورنا حول أزمة مسرحية (عيلة أتعمل لها بلوك)، وبثها بالتليفزيون والمشاكل التى حدثت والتى قد يكون فيها سوء فهم، وربما عرض المسرحية تم بثها دون إعلانات وتقديمها فى موعد غير الذى اتفقنا عليه هو الذى سبّب بعض الضيق لنا جميعا.. الشركة المتحدة وأنا كفنان لا بد أن نحرص على صورتنا وصورة وطننا مصر، وتركت للدكتور أشرف أن يتخذ ما يراه وينهى الموضوع.. احترامى للنقابة واحترامى للمتحدة، ويظل بيننا الحب كمصريين لا نصنع صراعا يلهينا عن تقدمنا ورفعة وطننا وريادتنا».

أيمن بهجت قمر ينتقد محمد صبحي

انتقد الشاعر والسينارست أيمن بهجت عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: «محمد صبحي مش نبي، أي حد في العالم بينتقد، أنا كمان مبحبش محمد صبحي بدون لينين الرملي، بالنسبة لي بدون لينين صفر كبير».

بيان الشركة المتحدة عن الفنان محمد صبحي

ردّت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على تصريحات الفنان محمد صبحي، بشأن الإخلال ببنود التعاقد المتفق عليه الخاص بمسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك»، موضحة أنها وافقت على عرض المسرحية رغم وجود الكثير من التحفظات لمحتواها حفاظا على وجود اسمه على الشاشات المصرية.

وأصدرت المتحدة بيانا رسميا، ترد من خلاله على تصريحات محمد صبحي، وجاء في البيان: «إيمانًا من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بدورها الأبرز في دعم الإبداع والفن المصري، والحفاظ على جودته وريادته؛ بما يليق بعظمة الشعب المصري، واحترام فنانيه، والحفاظ على مقام الأساتذة الرفيع، فقد تابعت الشركة، باستغرابٍ وتعجّب؛ تصريحات الفنان القدير محمد صبحي، التي ادّعى فيها عبر صفحته الرسمية، ما وصفه بـ«اغتيال» مسرحيته «عيلة اتعمل لها بلوك»، عبر ادّعائه الإخلال ببنود العقد المبرم بينه وبين الشركة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search