الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«صبحي اتعمله بلوك»، الجمهور يسدل ستار النهاية على مسيرته الفنية

محمد صبحي في دور سيدة من مسرحية تخاريف

محمد صبحي في دور سيدة من مسرحية تخاريف

أحمد عجاج

A A

كتب الجمهور فصل النهاية في حياة الفنان محمد صبحي الفنية، عقب عرض مسرحيته الأخيرة «عيله اتعملها بلوك»، واسدل رواد السوشيال ميديا الستار على مسيرته الفنية.

وجاء هجوم الجمهور على محمد صبحي بعد عرض مسرحيته الأخيرة «عيلة اتعملها بلوك»، بسبب احتواءها على ألفاظ وايحاءات جنسية لا تناسب جمهور التلفزيون، الذي كان دائمًا ما يعتبر صبحي من رواد الأدب فى الفن.

واستنكر رواد السوشيال ميديا ما قدمه الفنان محمد صبحي من ابتذال فني وايحاءات جنسية وهو دائم التنظير على الأداب العامة، وأنه يدعم السينما النظيفة.

وكان محمد صبحي في لقاء سابق مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «هنا العاصمة» المذاع على قناة cbc في 17 نوفمبر عام2017، قال: «أنا الممثل الوحيد في مصر اللي بطالب بوجود رقابة».

وعلى الرغم من ذلك كان أول من انتقد تطبيق الرقابة عليه هو الفنان محمد صبحي نفسه عقب حذف مشاهد غير لائقة من مسرحيته الأخير «عيلة اتعملها بلوك».

هجوم الجمهور على الفنان محمد صبحي

وتصدر هاشتاج «محمد صبحي عديم القيم» موقع «x» تويتر سابقا، حيث هاجم الجمهور الفنان محمد صبحي تعليقًا على مشاهد من مسرحيته الأخيرة، حيث جاء تعليق الجمهور:

«عايز اسأل النجم محمد صبحي بس هي دي المشاهد اللي أنت زعلان عليها! هو الفن عندك وصل للمستوي دا بجد!! أنت مستواك نزل للدرجة دي عمال تصيح علي علي القرف دا !! أهي الشركة المتحدة طلعت نفت كل الادعاءات اللي قولتها يارب تهدى وطلعت فعلا محذفتش جملة واحده من مسرحيتك اهدي بقا».

وعلق أخر قائلًا: «الشركة المتحدة والله شركة محترمة هي مش بتسمح لأي ايحاءات ولا الفاظ خارجه ومع ذلك عرضت مسرحية محمد صبحي وهو محترمش كدا وبيفتري عليهم أنهم اغتالوا مسرحيته ياخي اتنيل والله ماتتسمع أصلا».

وجائت تويته أخري لسيدة قالت فيها: «بصراحة لازم الشركة المتحدة تقاضي محمد صبحي لأنه محترمش أي حاجه ولا احترم قوانينها وأصلا مسرحيته كلها إيحاءات جنسية ورغم ذلك طالع يقولك الشركة تجاوزت الحدود والله محد تجاوز الحدود غيرك يا أخي».

وعلقت إحدي المغردات قائلة: «اللي أعرفه أن الممثل كل ما بيكبر بيبقي عنده نضج فني وبيكون في مرحلة اكتمال الموهبة الا محمد صبحي عمل مسرحيه كلها اسفاف وقله أدب ميعملهاش كومبارس بجد نزلت من نظري بعد ما كنت من محبينك ومعجبينك».

وأضافت أخري قائلة: «من بعد لينين الرملي، انتهي محمد صبحي، كوميديا لا تليق بعلي بيه مظهر حيث اقتناص الضحكات بالنصف الأسفل من الجسم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search