الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسامة غنيم: من حق رمضان صبحي طلب تعويض ممن تسببوا في إيذائه

رمضان صبحي

رمضان صبحي

أحمد كامل

A A

أكد الدكتور أسامه غنيم، رئيس لجنة المنشطات السابق، أن شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، كان الداعم الأول في قضية رمضان صبحي زميله بالفريق مع المنشطات.

وقال غنيم خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "شريف إكرامي كان يساعد رمضان صبحي بشكل كبير جدًا بجانب ناديه الذي كان يؤمن ببرأة لاعبه".

وأضاف: "رمضان صبحي من حقه رفع قضية تعويض ضد المنظمة التي تسبب في إيقافه بدون دليل واضح، والتي تسببت في إيذائه نفسيًا وفنيًا".

وكانت الفترة الماضية شهدت براءة رمضان صبحي من ازمة المنشطات، بعدما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف اللاعب بتوصية من اللجنة المصرية للكشف عن المنشطات “ النادو”.

وخضع بعد ذلك خضع اللاعب الدولي لجلسات استماع بمعرفة اللجنة المصرية للكشف عن المنشطات قبل أن تصدر توصية اليوم الثلاثاء برفع الإيقاف الإجباري عن اللاعب.

رئيس منظمة المنشطات يكشف كواليس ما جرى فى جلسة رمضان صبحي

وكان قد كشف الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"، تفاصيل ما حدث خلال جلسة استماع رمضان صبحي لاعب بيراميدز، في قضية تعاطي المنشطات.

وتابع خميس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90": "جلسة رمضان كانت سريه وحضرها اللاعب ومحاميه وأعضاء المنظمة".

وأضاف حازم خميس: "عينة رمضان صبحي في البداية عند أخذها خرجت نتيجتها غير نمطية، والمعمل لم يتعرف علي نوع هذا السائل، وليس كما تم تداوله بأنها فاسدة".

وقال رئيس النادو: "التفسير العلمي هو أنه أي تغيير في عينة البول، قد يكون ناتج عن أمراض الكلي أو أمراض سرطانيه وهي التي تغير تركيبه البول".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.