الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صبري فواز عن محمد صبحي: «مش بحبه بس بحترمه»

صبري فواز

صبري فواز

لينا غالي

A A

أثارت الفنان محمد صبحي، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاته الأخيرة عن مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك»، خاصة عقب الهجوم الذي تعرض له من الجمهور بسبب المشاهد الخادشة للحياء.  

ومر الفنان محمد صبحي، بالعديد من الخلافات العملية مع الفنانين، كان آخرهم مع الفنان صبري فواز، الذي صرح أنه لا يُحب محمد صبحي، ولا يحب أن يشاركه في أي أعمال فنية.

وعلق صبري فواز، في تصريحات تلفزيونية عن خلافه مع الفنان محمد صبحي، قائلا: «أنا قلت مبحبش محمد صبحي لا على المستوى الشخصي ولا الفني، ولكني لم أصرح بأنني لا أحترمه أو أقلل منه يحق لي انتقاده وأختلف مع وجهة نظره، وهو نفسه لما رد قالهم الراجل مغلطش في حاجة بس أنا معرفش ليه بيقول كده».

أيمن بهجت قمر يهاجم محمد صبحي: «صفر كبير»

ومن جانبه علق المؤلف أيمن بهجت قمر، على انفصال محمد صبحي والمؤلف لينين الرملي، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: «محمد صبحي مش نبي، أي حد في العالم بيُنتقد، أنا كمان مبحبش محمد صبحي بدون لينين الرملي، بالنسبة لي بدون لينين صفر كبير».

ودائما يؤكد الفنان أيمن بهجت قمر، أن تاريخ محمد صبحي بدون لينين الرملي، في وجهة نظره، تراجع كثيرًا، وأن لينين الرملي هو مشروع محمد صبحي الأعظم.

المتحدة تعلق على تصريحات  محمد صبحي 

وأصدرت المتحدة بيانا رسميا، ترد من خلاله على تصريحات محمد صبحي، وجاء في البيان: «إيمانًا من الشركة «المتحدة» للخدمات الإعلامية، بدورها الأبرز في دعم الإبداع والفن المصري، والحفاظ على جودته وريادته؛ بما يليق بعظمة الشعب المصري، واحترام فنانيه، والحفاظ على مقام الأساتذة الرفيع، فقد تابعت الشركة، باستغرابٍ وتعجّب؛ تصريحات الفنان القدير محمد صبحي، التي ادّعى فيها عبر صفحته الرسمية، ما وصفه بـ«اغتيال» مسرحيته «عيلة اتعمل لها بلوك»، عبر ادّعائه الإخلال ببنود العقد المبرم بينه وبين الشركة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search