الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أيمن بهجت قمر يهاجم محمد صبحي: «صفر كبير»

أيمن بهجت قمر

أيمن بهجت قمر

لينا غالي

A A

تعرض الفنان محمد صبحي، للعديد من الإنتقادات خلال الساعات الماضية، بعد صدمة الجمهور بمسرحيتة الجديدة «عيلة اتعملها بلوك»، وذلك لوجود ألفاظا وإيحاءات خادشة للحياء.

ويرى الجمهور أن الفنان محمد صبحي، فقد بريقه منذ انفصاله عن المؤلف الراحل لينين الرملي.

وكان المؤلف أيمن بهجت قمر، علق على انفصالهم، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: «محمد صبحي مش نبي، أي حد في العالم بيُنتقد، أنا كمان مبحبش محمد صبحي بدون لينين الرملي، بالنسبة لي بدون لينين صفر كبير».

ودائما يؤكد الفنان أيمن بهجت قمر، أن تاريخ محمد صبحي بدون لينين الرملي، في وجهة نظره، تراجع كثيرًا، وأن لينين الرملي هو مشروع محمد صبحي الأعظم.

هجوم على مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك»

جاءت تعليقات المتابعين على مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك» كالتالي: «كنت شخص محترم زمان بقيت في قمة التفاهة وعدم الكرامة».

وتعليق آخر: «أنا مش مصدقة إن محمد صبحي وصل للتدني في اللي بيقدمه في مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك، إيه القرف ده، يعنى لو أولادي الصغيرين معايا ويشوفوا مناظر زي دي.. كان هيبقى شكلي وحش قدامهم».

المتحدة ترد على تصريحات محمد صبحي

وأصدرت المتحدة بيانا رسميا، ترد من خلاله على تصريحات محمد صبحي، وجاء في البيان: «إيمانًا من الشركة «المتحدة» للخدمات الإعلامية، بدورها الأبرز في دعم الإبداع والفن المصري، والحفاظ على جودته وريادته؛ بما يليق بعظمة الشعب المصري، واحترام فنانيه، والحفاظ على مقام الأساتذة الرفيع، فقد تابعت الشركة، باستغرابٍ وتعجّب؛ تصريحات الفنان القدير محمد صبحي، التي ادّعى فيها عبر صفحته الرسمية، ما وصفه بـ«اغتيال» مسرحيته «عيلة اتعمل لها بلوك»، عبر ادّعائه الإخلال ببنود العقد المبرم بينه وبين الشركة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search