الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«انتهى الدرس يا غبي» مسرحية مثلها محمد صبحى وحولها لواقع في فضيحة جديدة

محمد صبحي

محمد صبحي

أحمد عجاج

A A

«انتهى الدرس يا غبي» مسرحية كوميدية مثلها محمد صبحى في دور مريض يعانى من مشاكل عقلية عرضت في عام 1975، تمثلت في اكتشاف جزء في مخ الإنسان يساعد على الذكاء إذا أجريت فيه عملية، ولكن بعد وجدوا أن سطوحي -شخصية محمد صبحي- ما زال متخلفا، حولها بنفسه لواقع في فضيحة جديدة بعد عرض مسرحيته الأخيرة “عيلة اتعمل لها بلوك”.

تصدر هاشتاج «محمد صبحي عديم القيم» موقع «x» تويتر سابقا، حيث هاجم الجمهور الفنان محمد صبحي تعليقًا على مشاهد من مسرحيته الأخيرة، حيث جاء تعليق الجمهور:

"الواحد بيشوف العجب يعني محمد صبحي اللي طول عمره بيدعي الفضيله وأن الفن رسالة، وأن الفن قيم طلع هو أصلا ميعرفش عنها حاجة تخيل لو حد تاني اللي كان عمل المشهد دا كان هيحصل معاه ايه».

وعلقت أخري قائلة: “اللي اعرفه أن الممثل كل ما بيكبر بيبقي عنده نضج فني وبيكون في مرحلة اكتمال الموهبة إلا محمد صبحي عمل مسرحية كلها إسفاف وقلة أدب ميعملهاش كومبارس بجد نزلت من نظري بعد ما كنت من محبينك ومعجبينك”.

وعلق آخر: “مش عارف هو محمد صبحى كبر وخرف ولا إيه اللى حصلوا بس”. 

وجاء تعليق أخرى: “أنا مش مصدقة أن محمد صبحي وصل للتدني في الأخلاق كده أي اللي بيقدمه محمد صبحي في مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك أي القرف ده يعني لو أولادي الصغيرين معيا ويشوفوا مناظر زي دي .. كان هيبقى شكلي وحش أدمهم”. 

وعلق آخر: “المشخصاتي محمد صبحي تصريحاته وبعض أعماله أشبه بالصديد الذي يفرزه جسد مضروب بالأحقاد والكراهية. نموذج على بشاعة تشوهات النُخَب المصرية!!”.

وآخر قال: "المصيبة أن الكذاب محمد صبحي لم يتورع عن تصوير الشخصية المصرية والمجتمع المصري بأنها شخصية فهلوية وصولية انتهازية "و نصابة" في معظم أعماله مثل شخصية "عايش شحاتة" في مسرحية ماما أمريكا و فيلم "علي بيه مظهر و ال 40 حرامي" و فيلم "احنا اللي سرقنا الحرامية" يكفي أنه قدم فيلم كامل في انتقاد المجتمع المصري في كل مناحي الحياة و ختمه بدعوة الناس للخروج من القاهرة و هو فيلم "هنا القاهرة". محمد صبحي امتداد لحالة الحسد و الحقد تجاه زملاء المهنة وإمتداد للحنق و الشعور بالدونية بسبب وضعه على الرف و عدم الاكتراث به أو توجيه الدعوة له وهو من الأشخاص اللي ممكن يلحس كلامه في أقل من ١٠ ثواني".

وقالت أخري: “كل السنين دي بتدعي الفضيلة وبتقول الفن رسالة ..وتعرض مشهد زي ده أمام الجمهور وأطفال ونساء .. أنت كبرت وخرفت .. احسن تقعد في بيتك”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search