الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هشام ماجد ومحمد ممدوح في العرض الخاص لفيلم« إكس مراتي»

هشام ماجد ومحمد ممدوح

هشام ماجد ومحمد ممدوح

لينا غالي

A A

تواجد أبطال فيلم «إكس مراتي» حضور العرض الخاص الذي يقيم حاليا في سينما مول مصر بمدينة 6 أكتوبر.

حضر كلا من الفنان هشام ماجد، وزوجته، والفنانة أمينة خليل، والفنان محمد ممدوح، والفنان أحمد عبد الوهاب وزوجته، المخرج معتز التوني، بالإضافة إلى الفنان شيكو، وأكرم حسني، وعلي ربيع، والفنان طه دسوقي وزوجته، لدعم اصدقائهم خلال العرض الخاص للفيلم.

فيلم إكس مراتي

وتدور أحداث فيلم «إكس مراتي» في إطار اجتماعي كوميدي حول طبيب نفسي، يتزوج من سيدة، ويخرج زوجها السابق من السجن، ويقوم بمطاردهما.

ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم منهم: هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، على صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

آخر أعمال الفنان هشام ماجد

جدير بالذكر، أن آخر عمل قدمه هشام ماجد بالسينما كان فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، والذي عرض في عيد الفطر الماضي وحقق الفيلم نجاحا كبيرا، وشاركه البطولة كل من هنا الزاهد والطفل جان رامز ومحمد ثروت وبيومي فؤاد، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.