الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الغرف التجارية» تبحث مع وفد صيني حجم الفرص الاستثمارية بقطاع التعدين

خلال إجتماع اليوم

خلال إجتماع اليوم

إيناس خاطر

A A

استقبل الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة أحمد الوكيل اليوم الثلاثاء، بمقره وفد شركة Luoyang Wangle الصينية لصناعة المعدات الثقيلة ومعدات المناجم.


وأكد خالد عبد الجليل عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس غرفة البحر الأحمر خلال اجتماعه مع الوفد الصيني بحضور حسام بحرية نائب أمين عام اتحادات الغرف المصرية والأفريقية على أهمية التعاون الاقتصادي وتنشيط التبادل التجاري مع الصين باعتبارها شريك استراتيجي لمصر لما تتمتع به الصين من علاقات مميزة مع مصر التي تم توثيقها خلال مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخرا إلى جمهوريه الصين الشعبية، ومشاركته في أعمال منتدى الأعمال العربي الصيني وعقد عدد من اللقاءات مع كبار الشركات الصينية الذى كان حافزا لزيادة التعاون وتنشيط التجارة بين البلدين.


«الغرف التجارية» تبحث مع وفد صيني حجم الفرص الإستثمارية  بقطاع التعدين والمناجم 

كما أوضح عبد الجليل، أن محافظة البحر الأحمر وما تمثله من فرص استثمارية في قطاع التعدين والمناجم فأننا نرحب بالتعاون مع الشركة الصينية المتخصصة في صناعة المعدات الثقيلة ومعدات المناجم.


كما تم عقد اجتماع مع رئيس الشركة الصينية وفريق العمل الخاص به أون لاين بحضور ممثلي الشركة في مصر بمقر الاتحاد، حيث استعرض الوفد الصيني خلال الاجتماع منتجات الشركة واستعرض الجانب المصري إمكانيات محافظة البحر الأحمر في قطاع التعدين.


وتمت دعوة الجانب الصيني لزيارة مصر ومحافظة البحر الأحمر للوقوف على إمكانيات مصر التعدينية وإمكانيات التعاون بين القطاع الخاص من الجانبين في تصنيع معدات التعدين في سوق يتسع إلى 3 مليارات مستهلك من خلال استغلال مناطق التجارة الحرة بين مصر والعالم وإمكانيات مصر من الفوسفات والذهب للتصدير إلى العالم.


وفى الختام أهدي رئيس غرفة البحر الأحمر شعار الاتحاد لرئيس وفد الشركة الصينية، مؤكدا على استمرار التواصل والتعاون لمصلحه ورفاهية البلدين وعقد للمزيد من اللقاءات مع كافة الشركات السنينة والعالمية في كافة المجالات والقطاعات. 


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search