الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«صدق أو لا تصدق»، مصريان يفتحان باب طائرة أثناء إقلاعها بسبب الحر

فتح باب طائرة

فتح باب طائرة

فتحي حسين

A A

شهد مطار القاهرة الدولي واقعة فريدة من نوعها، إذ قام شخصان مصريان بفتح باب طائرة إير كايرو، أثناء استعدادها للإقلاع من المطار إلى المملكة العربية السعودية، وذلك لشعورهما بارتفاع درجات الحرارة داخل الطائرة، ورغبتهما في الحصول على الهواء.

القبض على شخصين لقيامهما بفتح باب طائرة في مطار القاهرة

ألقت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة، القبض على شخصين لتسببهما في تأخير طائرة إير كايرو المتجهة إلى المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فتحهما باب الطائرة بسبب شعورهما بارتفاع درجة الحرارة داخل الطائرة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، أن قائد الطائرة اكتشف عطلاً قبل بداية الرحلة، وأثناء محاولة إصلاحه شعر شخصان مصريان بارتفاع درجة الحرارة داخل الطائرة، فتوجها إلى باب الطوارئ بالطائرة وقاما بفتحه للحصول على تهوية، وتسبب ذلك في تعطل كامل لرحلة الطائرة. 

شركة إير كايرو تكشف سبب تأخر إقلاع الطائرة المتجهة إلى السعودية

وكشفت شركة أير كايرو، عن سبب تأخير إقلاع طائرتها المتجهة من مطار القاهرة الدولي، إلى مطار الدمام بالمملكة العربية السعودية، وتقدمت الشركة بالاعتذار لجميع ركاب الرحلة عن تأخر الرحلة.

وذكرت الشركة في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن رحلتها رقم SM433 / 434 والمتجهة من القاهرة إلى الدمام، تأخرت عن موعد إقلاعها بسبب العطل الفني الذي تم اكتشافه قبل إقلاع الطائرة في تمام الساعة الرابعة من فجر اليوم، وجرى التعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية المختصة بمطار القاهرة الدولي.

إخلاء سبيل شخصين فتحا باب طائرة في مطار القاهرة

وقررت النيابة العامة بالقاهرة، إخلاء سبيل الشخصين المتهمين بتعطل طائرة في مطار القاهرة، بعد فتحهما باب الطائرة أثناء استعدادها للإقلاع في اتجاه المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب شعورهما بحرارة الجو داخل الطائرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search