الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"إيه الناس الغم ديه" نجوم حفل "ليلة الدموع" ينهارون في الكواليس

حفل ليلة الدموع

حفل ليلة الدموع

ندى يوسف

A A

يستعد عدد من أهم وأكبر المطربين المصريين لأحياء حفل أسطوري بعنوان "ليلة الدموع" لأول مرة على مسرح بنش مارك في جدة، اليوم الخميس الموافق 24 أغسطس الجاري.

ونشرت الشركة المنظمة للحفل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مقطع فيديو من البروفات النهائية للحفل قبل ساعات من انطلاقه، وظهر في الفيديو جميع النجوم المشاركين في "ليلة الدموع".

المطرب حمادة هلال

وسيطر الحزن على الجميع في الكواليس، استعدادا لاستقبال الجمهور، حتى أن المطرب احمد سعد استبدل كلمات أغنيته "إيه اليوم الحلو ده" بكلمات حزينة تتماشى مع عنوان الحفل، وقال في الفيديو: "إيه اليوم الحزن ده.. وإيه الناس الغم ديه.. وإيه اليوم الجرح ده".

كما تهيأ المطرب تامر عاشور للحفل، واستجمع كل ذكرياته الحزينة، قائلا: "روح يا حبيبي اتكل على الله ربنا يخليك مضايق بس شوية" ، كما ظهر الفنان حمادة هلال في الفيديو وهو يبكي ويغني أغنيته الشهيرة "دايما دموع".

المطرب تامر عاشور

بالإضافة إلى بكاء كلا من مسلم، طارق الشيخ، وهيثم شاكر، وقال آدم بحزن شديد: "خلص الدمع من عيوني"، وفجرت الجهة المنظمة مفاجأة جديدة للجمهور، حيث ظهر في الفيديو المطرب أحمد كامل، بالرغم من أنه غاب عن بوستر الحفل، ولم تعلن عنه الشركة من المنظمة.

المطرب مسلم
المطرب هيثم شاكر

أسعار تذاكر حفل "ليلة الدموع"

وسبق وأن طرحت الشركة المنظمة تذتكر الحفل، وأعلنت عن فتح باب الحجز الأسبوع الماضي، وانقسمت التذاكر إلى خمس فئات، وجاءت كالتالي:

-الفئة الأولى بـ 1450 ريالا سعوديا أي ما يعادل 11،944 جنيها.

-الفئة الثانية بـ 1250 ريالا سعوديا أي ما يعادل 12،177 جنيها.

-الفئة الثالثة بـ 550 ريالا سعوديا أي يعادل 4،530 جنيها.

-الفئة الرابعة 350 ريالا سعوديا أي يعادل 2،883 جنيها.

-الفئة الخامسة والأخيرة بـ 250 ريالا سعوديا أي ما يعادل 2،059 جنيها.

إقبال جماهيري على الحفل

ويذكر أنه بعد ساعات معدودة من طرح تذاكر الحفل عبر الموقع الإلكتروني التابع للشركة المنظمة، تم بيع التذاكر بالكامل، ورفع الحفل شعار كامل العدد من قبل أن ينطلق.

وأعلن المستشار تركي آل للشيخ، رئيس هيئة الترفيه العامة بالمملكة العربية السعودية، عن نفاذ تذاكر الحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وكتب: "Sold out بسرعة كبيرة، مع حرصنا على نقلها لجمهورنا العربي في كل العالم على أعلى مستوى، مجانًا ليقضوا سهرة جميلة".

search