الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«وشها نور وخست»، سر اتجاه ياسمين عبد العزيز لـ"التايجر" مؤخرا

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

ندى يوسف

A A

الفنانة ياسمين عبد العزيز، فاجأت جمهورها خلال الساعات الأخيرة بخسارة ملحوظة في وزنها، وآثار مظهرها الجديد جدلا كبيرا عبر موقع التواصل الاجتماعي، لتتصدر بعدها ياسمين التريند عبر محرك البحث جوجل.

ولفتت ياسمين أنظار الجمهور بعودتها لممارسة الرياضة من جديد بعد فترة من توقفها عن الذهاب إلى الجيم، قبل انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، بسبب تعرضها لوعكة صحية شديدة قبل فترة من طلاقها.

وحرصت ياسمين عبد العزيز على مشاركة جمهورها ومتابعيها عدة صور ومقاطع فيديو، أثناء تواجدها في الجيم وهي تمارس الرياضة.

 

سر خسار ياسمين عبد العزيز الوزن

ووجهت ياسمين سؤالا لمتابعيها على الصورة الأخيرة التي نشرتها من الجيم، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلقة: «كده تمام ولا أخس أكتر؟».

ياسمين عبد العزيز من الجيم

وظهرت ياسمين بإنقاص ملحوظ في الوزن، وهو ما جعل الجمهور يتفاعل معها بشكل كبير، وجاءت التعليقات كالتالي: «بقيتي ٢٠ سنة ياكوكو»، «عاش استمري»، «استمري كل ما بتخسي بتكوني أفضل بكتير زي فيلم ثمن دستة أشرار ومسلسل هربانة منها»، «الجمال والرقة وخفة الدم القمر كله وحش الكون».

مواقف مثيرة للجدل مع ياسمين عبد العزيز والتايجر 

وتألقت ياسمين عبد العزيز بإطلالة «التايجر» في أكثر من ظهور لها على السوشيال ميديا، وهو ما جعل البعض يستغرب من عودتها للرياضة وظهورها بالتايجر، خاصة أنها تثير الجدل في كل مرة تظهر بها «بالتايجر».

وليست هذه المرة الأولى التي تظهر بها ياسمين بـ «التايجر»، حيث اعتمدت تلك الإطلالة، خلال حلقتها مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج «صاحبة السعادة»، وكشفت حينها العديد من الأسرار عن حياتها الخاصة، وعلاقتها بطليقها أحمد العوضي.

كما ظهرت ياسمين من قبل، مرتدية فستان تايجر باللون الأحمر، خلال حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج «معكم»، وكان ذلك أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية قبل طلاقها من أحمد العوضي، وخطف الثنائي أنظار الجميع، وتصدرت الحلقة التريند على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

ياسمين عبد العزيز بالتايجر

تعاون ياسمين عبد العزيز مع كريم فهمي 

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الفترة الحالية، لعمل مسرحي جديد، بالتعاون مع الفنان كريم فهمي، وذلك للمرة الثانية بعد تعاونهما معا  في مسلسل «ونحب تاني ليه»، الذي حقق نجاحًا عقب عرضه ضمن الموسم الرمضاني 2020.

كشف الفنان كريم فهمي، تفاصيل تعاونه مع ياسمين، خلال لقائه ببرنامج Et بالعربي: «إن شاء الله في مسرحية جديدة تجمعني مع ياسمين عبد العزيز، وتجربة هتعجب الناس، وبيشارك معانا عدد من النجوم منهم بدرية طلبة، مايان السيد، محمد عبد الرحمن، وغيرهم».

مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025

تنافس النجمة ياسمين عبد العزيز، في الماراثون الرمضاني المقبل 2025 بمسلسل جديد، بالتعاون مع المؤلف عمرو محمود ياسين حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفق الثنائي مع شركة سينرجى على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

ويعد تعاون ياسمين والمؤلف عمرو محمود ياسين هو الثالث في الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا مسلسلين وهما و«نحب تانى ليه» مع النجوم شريف منير وكريم فهمى، كما قدما مسلسل «اللى ملوش كبير» مع أحمد العوضي وإخراج مصطفى فكري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search