الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كامالا هاريس لـ"ترامب": أنت متهم بمجموعة جرائم وأفتخر بسجلي مقارنة بسجلك

 كامالا هاريس

كامالا هاريس

مارسيل أيمن

A A

قالت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن، والمرشحة المحتملة للانتخابات الأمريكية عن الحزب الديمقراطي، أن هناك 105 أيام قبل الانتخابات حافلة بالعمل الشاق وسننتصر في نهاية الأمر.

هاريس: دواعي شرفي أن أتلقى دعم  جو بايدن

وأضافت هاريس، خلال كلمتها في تجمع انتخابي، بثتها قناة القاهرة الإخبارية:« من دواعي شرفي أن أتلقى دعم  جو بايدن لخوض سباق الرئاسة

وأوضحت هاريس، أن الطريق إلى البيت الأبيض يمر عبر ولاية ويسكونسن، مضيفة: « أتعهد بالعمل على توحيد الديمقراطيين للفوز في الانتخابات».

وأشارت هاريس، إلى أنها تعرف دونالد ترامب وأمثاله، مضيفاً: « ترامب متهم بمجموعة من الجرائم»، «أفتخر بسجلي مقارنة بسجل ترامب».

أعلن زعيما الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي، اليوم الثلاثاء، عن تأييدهما لنائبة الرئيس كامالا هاريس كمرشحة رئاسية عن الحزب الديمقراطي.

حكام الولايات الديمقراطيين أعلنوا تأييدهم لترشح كامالا هاريس

وفي سياق دعم الديمقراطيين لهاريس، ذكرت وسائل إعلام أمريكية، اليوم الثلاثاء، أن كل حكام الولايات الديمقراطيين أعلنوا تأييدهم لترشح كامالا هاريس، لانتخابات الرئاسة الأمريكية المقرر عقدها في نوفمبر المقبل.

وذكرت وكالة أسوشيتد برس، أمس الاثنين، أن هاريس حصلت على أكثر من نصف المندوبين الذين تحتاجهم للفوز بترشيح الحزب للرئاسة، وفقًا لوكالة أسوشيتد برس.

أكثر من ألف مندوب أعلنوا أنهم يدعمون هاريس

ووفقاً للوكالة، أبلغ أكثر من ألف مندوب الوكالة أو أعلنوا علنًا أنهم يخططون لدعم هاريس في المؤتمر الوطني الديمقراطي.

وأشارت إلى أن ذلك يزيد عن نصف المندوبين اللازمين للفوز بتصويت الترشيح، وفقًا لاستطلاع أجرته الوكالة.

وأوضح الاستطلاع إلى أن المندوبين الديمقراطيين يتمتعون بحرية التصويت للمرشح الذي يختارونه في المؤتمر في وقت لاحق من شهر أغسطس.

وأضافت: «سيحتاج المرشح إلى دعم 1976 مندوباً في الجولة الأولى من التصويت للفوز بالترشيح، حسبما ذكرت الوكالة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search