الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ماليش دعوة»، أحمد سلامة يعلق على ارتداء ابنته «سارة» الهوت شورت

احمد سلامة وابنته سارة

احمد سلامة وابنته سارة

ندى يوسف

A A

علق الفنان أحمد سلامة، على الهجوم الذي تعرضت له ابنته الفنانة سارة، بسبب ظهورها أكثر من مرة بـ«الهوت شورت»، وملابسها الجريئة التي ظهرت بها في صور كثيرة على السوشيال ميديا.

وقال «سلامة» خلال لقائه مع الإعلامية يمنى بدراوي، ببرنامج «حواديت الناس» على قناة «الشمس»: لم أندم مطلقا على دخول ابنتي مجال التمثيل، موضحا أنه لا يهتم بتعليقات الجمهور السلبية على ظهورها بهوت شورت.

وأضاف: «سارة لو ركزت أكثر في التمثيل سوف تكون من أهم الممثلات» مشيرا إلى أنها تأخذ  الأمور ببساطة عكس ما يعتقد البعض.

وأوضح أحمد سلامة، أنه لا يتدخل في رغبة ابنته سارة أو اختيارها لملابسها، مضيفا: «سارة واخدة مني كل طباعي، ونصيحتي ليها دائما تختار الدور الصح».

وأردف: «أنا عندي 7 بنات وولدين  وكلهم حبابيي أوي  البنات حبيبة أبوهم أما الولاد. كأنهم تلاجة معدية في البيت، منار  وزينب  وسارة ممثلة، وكريم كنت هظلمه لو كان مثل لأنه مبرمج كمبيوتر  وأنا في التمثيل مبجاملش».

علاقة أحمد سلامة وعبلة كامل

وأكد الفنان أحمد سلامة، أن الفنانة عبلة كامل من الشخصيات النادرة التي لن تتكرر كثيرا، فهي على قدر عبقريتها وقوتها كممثلة فهي بسيطة، كما أنها لم تتغير مطلقا منذ بدايتها حتى الآن.

وأوضح «سلامة»: أنه ليس على اتصال مباشر بها، ولكنه بصفته عضو بمجلس نقابة المهن التمثيلية دائما يطمئنون عليها، والجميع طلب منها عودتها للتمثيل مرة أخرى، ولكنه يخمن أن كسوفها هو السبب.

وأشار أحمد سلامة إلى أن عبلة كامل تنتمي لمدرسة السهل الممتنع، وعودتها مكسب كبير للفن المصري، ومنذ تعامله معها في مسلسل «ليالي الحلمية»، وهو يعتبرها من عمالقة الفن الذين سبق وتعامل معهم في بدايته.

أحمد سلامة 

بدايات أحمد سلامة في الفن

 وأشار إلى أنه بدأ مشواره مع عالم التمثيل في «قصر الشوق»، وكان وقتها طفلا صغيرا عمره  7سنوات، وبعدها التحق بفرقة أطفال التلفزيون، وكان أول ظهور حقيقي له خلال فترة الإعدادية، حيث كان وقتها استديو 5  هو مسرح الشهرة.

وأوضح أنه ينتمي لجيل تعلم ممن سبقوه من عمالقة الفن، فقد شارك في 3 أفلام مع يوسف شاهين  وتعامل مع العملاق محمود المليجي. وتعلم منه الهدوء، مؤكدا أنه دائما ينصح الممثلين الشباب بأنهم لو أرادوا من الفن الفلوس والشهرة فقط عليهم بترك هذه المهنة، لكن لو دخلوا الفن بسبب حبهم للتمثيل بالتأكيد سوف ينجحون.

أحمد سلامة 

 

أحمد سلامة 

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.