الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد الله مشرف يحقق إنجازا عالميا، تفاصيل

الميدالية الذهبية

الميدالية الذهبية

مصطفي غطاطي

A A

تحدث عبد الله مشرف لاعب المنتخب السعودي للتايكوندو، عن الإنجاز الذي قام به، بعد حصوله على الميدالية الذهبية بمنافسات وزن 48 كجم، في بطولة كوريا الدولية خلال الفترة الحالية.

وقال مشرف في تصريحات إعلامية: بكل تأكيد سعيد بتحقيق الميدالية الذهبية بمنافسات وزن 48 كجم، وهذا النجاح جاء بعد البطولات التي شاركت فيها محليا خلال الموسم الحالي، وهذا الأمر الذي ساعدني على الوصول بشكل مثالي في هذه البطولة.

وتابع: الخصوم كانوا أقوياء للغاية في بطولة كوريا، ولكن ما حدث خلال معسكر تركيا قبل البطولة والإعداد الجيد ساعدني على تحقيق الذهبية، والفوز على كافة المنافسين.

واختتم: بكل تأكيد الذهبية في بطولة كوريا، إعداد جيد لبطولة العالم في أكتوبر المقبل، وأتمنى تحقيق إنجاز عالمي للوطن وأسرتي خلال الفترة المقبلة.

 

ما هي رياضة التايكوندو 

رياضة التايكوندو هي نوع من أنواع الفن القتالي الكوري التقليدي والذي يُمارس في 206 دول حول العالم، وكلمة تايكوندو من أصل كلمة تايكيون تعني طريقة الركل بالقدم واللكم باليد، وفي هذه الرياضة يمكن استخدام القدمين واليدين للتغلب على الخصم المقابل وما يميز هذه الرياضة المزيج بين حركات الركل المختلفة.

 أهم فوائد ممارسة رياضة التايكوندو

تعود رياضة التايكوندو بالعديد من الفوائد ومن أهمها: تحديد الهدف والانضباط والقدرة على الدفاع عن النفس وزيادة احترام الذات،  وتمنح صحة القلب والأوعية الدموية بالإضافة إلي تحسين التركيز وزيادة المرونة وزيادة الشعور بالسعادة ومنح شعور أفضل وتقوية العضلات وتخفيف التوتر بناء العظام وإنقاص الوزن. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search