الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شهر الوداع.. أبرز الفنانين الذين رحلوا عن عالمنا في أغسطس

ميرنا المهندس

ميرنا المهندس

أسماء أبو شادي

A A

يأتي شهر أغسطس من كل عام حامل معه ذكرى وفاة العديد من الفنانين والمشاهير المصرية.

وفي هذا التقرير يقدم لكم موقع «الجمهور»، أبرز المشاهير والفنانين المصرين الذين رحلوا عن عالمنا في شهر أغسطس وهي كالتالي:

ميرنا المهندس

رحلت الفنانة ميرنا المهندس عن عالمنا وتحديداً في 5 أغسطس 2015، بعد صراعها من المرض طال أعوام عدة عن عمر 37 عاما، والذي أجبرها اعتزالها عن الفن، ثم عادت إلى الفن مرة أخري، ولكنها توفيت بعد مسيرة فنية امتدت لـ 25 عاما.

شويكار

رحلت الفنانة شويكار عن عمر ناهز 85 عاما، وشاركت مع فؤاد المهندس في العديد من الأعمال الفنية والمسرحية من أهمها فيلم « أنا وهو وهي» ومسرحية «سيدتي الجميلة» ثم فارقتنا بعد مسيرة فنية حافلة.

نور الشريف

رحل الفنان الكبير نور الشريف عن عمر ناهز 69 عاماً وتحديداً في 11 أغسطس عام 2015، وذلك بعد صراع طويل من المرض، وقدم لنا العديد من الأعمال الفنية المتميزة في السينما والدراما.

سمير الإسكندراني

توفي الممثل المصري سمير الإسكندراني في شهر أغسطس بعد صراع من المرض، ومن أبرز أعماله الفنية فيلم «فوزية البرجوازية» عام 1985، وأيضا من أعماله الدرامية« السيدة الأولى- الصفعة والشمع الأحمر».

سعيد صالح

بعد مشواره الفني الذي قدم خلاله العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية والتليفزونية، فارق الحياة في الأيام الأولى من شهر أغسطس غام 2014، في عامه ال74.

مصطفى متولي

عام 2005، رحل الفنان الكبير مصطفى متولي إثر سكتة قلبية، وشارك الفنان عادل إمام في معظم أعماله الفنية والمسرحية.

search