الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صالح جمعة: الزمالك هيدفع مستحقات شقيقي عبد الله غصب عنه

دينا الإدريسي وصالح جمعة

دينا الإدريسي وصالح جمعة

مصطفي غطاطي

A A

أعلن صالح جمعة لاعب الأهلي السابق، تقديم شقيقه عبد الله لاعب الزمالك السابق بشكوى ضد نادي الزمالك للحصول على مستحقاته المتأخرة.


وقال صالح جمعة في بودكاست من الجول للجول مع الإعلامية دينا الإدريسي: “لم أكن مقتنعا باستبعاد عبد الله جمعة من الزمالك، تواصلت مع أحمد سليمان وعبد الواحد السيد، الثنائي لم يكن لديهما أمانة علي واحد من كباتن الفريق.. استبعاد عبد الله كانت خيانة كبيرة له”.

وأضاف: تحدثت مع أحمد سليمان وأكد لي أن عبد الله مستمر  مع الزمالك، بعدها تم استبعاده من القائمة قبل يوم واحد من غلق سوق الانتقالات، وهذا شئ عجيب، الأهلي لم يكن يفعل ذلك معنا إطلاقا".

وتابع: عبد الله جمعة كان يتعرض للإصابة بمزق وكان يتناول بعض الحقن، تحدثت معه وقولت له، أنت ما زلت صغيرا علي الحقن، لكن كان لديه حماسة قوية في العودة مرة أخري إلي الملاعب، وقال لي لا يوجد أحد في هذا المركز.

وواصل: "مع كامل احترامي، كيف تستغني عن عبد الله جمعة وتترك لاعب عمره 40 عاما، من سيعطيك فنيا أكثر من الأخر ، هل اللاعب الكبير أم الصغير؟ مع احترامي الكامل لمحمد عبد الشافي الذي أحبه بشكل كبير جدا.


وأتم: “عبد الله جمعة له أكتر من 25 مليون جنيه، وسنحصل علي هذه الأموال، و الزمالك سيقوم بسداد المستحقات ”غصب عنه" ، خاصة أن النادي دفع منذ عدة أيام 50 مليون جنيه لصالح خالد بو طيب، بالفعل قمنا برفع قضية ضد الزمالك وهي تسير بشكل جيد جدا.

واختتم: عبد الله جمعة جدد لنادي الزمالك دون علمي، وكنت أقنعه بالذهاب إلي الأهلي لكنه رفض، وقولت له أن هذا القرار سيغير لك حياتك.

ويقدم برنامج بودكاست من الجول للجول الإعلامية دينا الإدريسي ، حيث تستضيف عدد من نجوم الكرة المصرية كل أسبوع، وتتميز دينا الإدريسي بالحياد والمثالية في تقديم محتوي رياضي هادف.

وقدمت دينا الإدريسي العديد من البرامج التليفزيونية في القنوات الفضائية، حيث قدمت برامج في قناتي المحور والنهار، بالإضافة إلي تقديمها برنامج رياضي عبر شاشة موقع كورة بلس التابع للشركة المتحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search