الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خدمات الجمهور

القنوات الناقلة لجميع مباريات أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم

القنوات الناقلة لجميع مباريات أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم

القنوات الناقلة لجميع مباريات أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم

منصور مجاهد

A A

القنوات الناقلة لجميع مباريات أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم، يبحث العديد من عشاق كرة القدم عن طريقة سهلة وآمنة لمتابعة فعاليات أولمبياد باريس 2024.

وفي السطور التالية يستعرض «الجمهور» العديد من القنوات الناقلة للحدث العالمي أولمبياد باريس 2024، عن طريق حصر لكافة القنوات التي تبث أحداث البطولة العالمية.

القنوات الناقلة لجميع مباريات أولمبياد باريس 2024

تأتي شبكة القنوات القطرية بين سبورت على رأس القنوات الناقلة لجميع مباريات أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم، فتعد بين سبورت هي الناقل الحصري للبطولة العالمية في منطقة الشرق الأوسط.

ويلتقي المنتخب الوطني المصري بجمهورية الدومينيكان غداً الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من أولمبياد باريس 2024، وتنطلق صافرة المباراة الساعة السادسة بتوقيت القاهرة على قناة beIN Sports HD 1.

قنوات تنقل أولمبياد باريس في كرة القدم

القنوات الناقلة لجميع مباريات أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم، بالإضافة إلى قنوات بين سبورت القطرية تتولى العديد من القنوات مهمة بث فعاليات الأولمبياد المقامة في باريس 2024. 

القنوات الناقلة لجميع مباريات أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم، ويأتي على رأس تلك القنوات :

قناة RTL CERMANY والمتواجدة على قمر استرا بتردد 10832 H.
بالإضافة إلى قناة ZDF على قمر استرا 19 بتردد 11382 H.
وأخيرا قناة  IRIB TV على قمر أنتيلسات بتردد 11555 V.

القنوات الناقلة لمباريات كرة القدم في الأولمبياد

ويقدم موقع الجمهور الإخباري بثا مباشرا لجميع مباريات أولمبياد باريس 2024، في أوقات المباريات كبديل للقنوات نظرا لوجود صعوبة في متابعة الأحداث الخاصة بالأولمبياد.

وان كنت تواجه صعوبة في متابعة المباريات عبر الإنترنت، يمكنك متابعة القنوات الناقلة لجميع مباريات أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم، على شبكة beIN Sports.

باريس 2024، تعرف على القنوات الناقلة لمباريات كرة القدم

ويواجه المنتخب الأولمبي المصري نظيره منتخب جمهورية الدومينيكان غدا في السادسة مساء، أما عن المباراة الثانية فيلتقي المنتخب الأولمبي بأوزباكستان يوم 27 يوليو.

ثم يختتم أحفاد الفراعنة مبارياتهم بمواجهة المباراة الثالثة: ويختتم المنتخب الأولمبي لقاءاته بمواجهة إسبانيا يوم 30 يوليو، وتقام كافة المباريات على ملعب «لاجور».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search