السبت، 05 أكتوبر 2024

10:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غيرة الأمهات تدفعهن للانقلاب على ميسي

ميسي

ميسي

محمد أباظة

A A

أصداء تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدوري الأمريكي بكرة القدم، مازالت مستمرة لكن تلك المرة خارج المستطيل الأخضر، ووصل الأمر إلى الغيرة والخوف لدى عائلات لاعبي الأندية الأخرى.

رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم تلقت شكوى غريبة، من عائلات لاعبي الأندية يوجد بها رسائل تنتقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي، بسبب مهاراته العالية.

وأشار موقع "theonion"، إلى أن دون جاربر مفوض الدوري الأمريكي تلقى العشرات من المكالمات على مدار الأسابيع الماضية، من أولياء أمور لاعبي الدوري الأمريكي، من أجل تقديم الشكوى من المستوى المرتفع للغاية من البرغوث الأرجنتيني "ميسي" مقارنة مع أبنائهم لاعبي الدوري الأمريكي.

ووصفت والدة جاك ماكجلين، لاعب خط وسط فيلادلفيا يونيون، وجود ميسي بأنه ليس عادلا، مضيفة، أن هذا ليس من العدل، منذ أن انتقل ميسي إلى فريق إنتر ميامي لم يكن من الممكن إيقافهم، وهو أفضل بكثير من أبنائنا لدرجة أنهم بدؤوا يشعرون بالسوء حول أنفسهم".

ابني بكى و لن يلعب كرة القدم

وأضافت أن ابنها بكى بعد تعرض فريقه فيلادلفيا يونيون لخسارة أمام إنتر ميامي بأربعة أهداف لهدف في نصف نهائي البطولة، وصرح بأنه لن يلعب الكرة مرة أخرى.

وأضافت أنها قامت بالتواصل مع الكثير من آباء اللاعبين في أندية أخرى، والذين قالوا لها إن أبناءهم يشعرون بالرغب فى اللعب ضد النجم الأرجنتيني، كما أن والدة أحد لاعبي أورلاندو سيتي، وأضافت أن نصف لاعبي الفريق لم يريدوا الخروج من غرفة خلع الملابس قبل المباراة لمواجهة إنتر ميامي في دور الـ32 من المسابقة.

وتابعت والدة جاك ماكجلين البرغوث الأرجنتيني باللاعب " العظيم" لكن القضية تتعلق بالعدالة على حد وصفها، وأضافت أن على ميسي أن يلعب ضد أشخاص على مستوى مهاراته الخاصة، وأن يكف عن جعل أبنائنا يشعرون بأنه أعلى منهم.

كما أن هناك عددا من الآباء الغاضبين، قد ناقشوا خططا لسحب أولادهم من الدوري الأمريكي للمحترفين ووضعهم في دوريات محلية كـ"ليل كيكرز".

search