الإثنين، 21 أكتوبر 2024

10:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيماء سيف تثير الجدل بـ«ستوري» غريبة

الفنانة شيماء سيف

الفنانة شيماء سيف

نور الشايب

A A

حب الجمهور للفنانة الكوميدية شيماء سيف يعكس تقديرهم لموهبتها وروحها الفكاهية التي تجلب السعادة والضحك إلى حياتهم، حيث تتمتع الفنانة شيماء سيف بقدرة فريدة على تحويل اللحظات الصعبة إلى لحظات مليئة بالمرح والضحك للجمهور، مما يجعلها محط تقدير وإعجاب من قبل الجمهور.

وشاركت الفنانة شيماء سيف عبر ستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” صورة بجملة: «إذا اجتمع النمامون والمنافقون والفاشلون على أحد في غيابه فاعلم أن الضحية زعيم».

وبتلك الكلمات تساءل جمهور شيماء سيف عن سبب تلك الكلمات وهل لديها خلاف مع أحد؟

خلاف قديم بين شيماء سيف وفجر الكويتية

وفي ذات السياق كان هناك خلاف بين شيماء سيف والإعلامية الكويتية فجر السعيد بعدما أجرت شيماء سيف عملية التكميم لإنقاص وزنها ونشرت فجر السعيد صورة لـ شيماء سيف عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وعلقت قائلة: «شيماء سيف ضعفت وبقا دمها تقيل».

لترد عليها شيماء سيف، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» وعلقت عليه قائلة:« الإفيهات وخفة الدم بالنسبة لي مش بالدهون والكرش.. واخدالي بالك يا صفرا تعالي اشربي شاي عشان أنا مقاطعة».

آخر أعمال شيماء سيف

قدمت الفنانة شيماء سيف بطولة مسرحية الملك والشاطر، ودارت أحداثها حول الشاب حسن، الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على الصاع الأسود، المهر الذي طلبته الملكة ست الكل، لكي يتمكن من الزواج من شقيقتها ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، وهل سيتمكن حسن من الحصول على المهر والزواج من حبيبته؟ وما هي اللعنة التي حلت بالملكة؟

تضم المسرحية بجانب الفنانة شيماء سيف مجموعة من نجوم الفن، منهم: يسرا، أحمد عز، سيد رجب، شيماء سيف، مصطفى غريب، وغيرهم من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search