الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«خدرها وصورها أثناء العلاقة»، حبس شخص تعدى على شقيقة زوجته القاصر

فتاه نادمة

فتاه نادمة

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة فاقوس الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات الزقازيق، بحبس شخص 4 أيام، على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة الاعتداء على شقيقة زوجته، بعد وضع مادة مخدرة لها في العصير، وبتهمة تهديها بفيديو مصور لها خلال تخديره لها، كي يبتزها لممارسة الرذيلة، وممارسته علاقة غير شرعية معه، ومعاشرتها كالأزواج.
 

الاعتداء على فتاه وهتك عرضها وتصويرها 
 

وكانت بداية الواقعة عندما تبلغ قسم شرطة فاقوس، التابع لمديرية أمن الشرقية، بلاغًا من رب أسرة يُدعى “محمد. ع. أ”، يبلغ من العمر 44 عامًا، ويقيم في نفس نطاق القسم، يفيد بتعرض ابنته الصغيرة البالغة من العمر 16 عامًا، لهتك عرضها، ويتهم زوج ابنته الكبيرة بقيام الواقعة.
 

هددها بنشر مقاطع منافية للآداب تظهرها خلال العلاقة

وعلى الفور توجهت قوة أمنية من قسم الشرطة لضبط المتهم، وبالتوجه وجمع المعلومات تبين أنه شخص في منتصف العقد الثالث من عمره، ويدعى “أحمد. م”، ويعمل فني كهرباء، ويقيم في نطاق دائرة القسم، وعند استجواب الفتاه، عن كيف تم الإيقاع بها، تبين أنه اختطفها بالتحايل لأنها تبلغ من العمر 16 عامًا، وقام بوهمها بوجود علاقة عاطفية فيما بينهم، وأبعدها عن ذويها، وقادها لشقة سكنية تمكث بها، وهددها بنشر مقاطع مصورة لها، عارية الجسد وفي أوضاع مخلة للآداب، إذا لم تنصاع له وتعاشره معاشرة الأزواج.
 

ضبط شخص اعتدى على شقيقة زوجته وصورها
 

وتم إلقاء القبض عليه خلال تواجده بمنزله، وباستجوابه عن ما حدث أقر بارتكابه الواقعة، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة برقم 616 لسنة 2024م، جنايات الزقازيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search