الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الظهور الأول، يوسف أيمن يشارك في تدريبات الأهلي بعد انضمامه

يوسف أيمن

يوسف أيمن

محمد الصو

A A

شارك يوسف أيمن مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الأول له مع الفريق عقب انضمامه إلى صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاءت مشاركة يوسف أيمن في مران النادي الأهلي الجماعي، عقب الإعلان عن انضمامه بشكل رسمي لمدة موسم على سبيل الإعارة بأحقية الشراء من صفوف الدحيل القطري، لتدعيم خط دفاع الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

يوسف أيمن يدخل في وصلة هزار مع لاعبي الأهلي بمشاركته الأولى

وحرص لاعبو الفريق والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على استقبال اللاعب بحفاوة في المران، ودخلوا في وصلة هزار استمرت لبعض الدقائق، قبل أن ينخرط الفريق في التدريبات استعدادًا لمباراة المصري البورسعيدي، بالدوري المصري.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التحدث مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي اليوم استعدادًا لمواجهة نادي المصري البورسعيدي، يوم الجمعة المقبلة، بالدوري المصري الممتاز.

ووجه كولر في المحاضرة اليوم عقب الفوز ضد بيراميدز، رسالة للاعبين حيث قال لهم: “معملتوش حاجة والفوز خطوة نحو اللقب، ولكن الدوري مازال في الملعب وعلينا الفوز في المباريات المقبلة، من أجل حسم اللقب رسميًا”.

وتابع المدير الفني خلال محاضرته بالمران الجماعي: «من الضروري عدم التخاذل في المباريات المقبلة أو التهاون بها، اللعب بجدية والابتعاد عن فكرة حسم الدوري الذي لا يزال داخل الملعب حسابيًا وأنه لن يسمح بفقد أي نقاط».

كولر يطالب لاعبي الأهلي بالفوز بالمباريات المتبقية بالدوري

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة دون راحة، وذلك عقب الفوز على بيراميدز أمس في الدوري الممتاز، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الجمعة المقبلة بالدوري على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء بيراميدز جانبا من التدريبات الاستشفائية في الجيم على هامش المران الجماعي. 

وقاد مارسيل كولر المدير الفني للفريق بقية اللاعبين في مران بدني وفني متنوع شهد في نهايته تقسيمة مصغرة بين ثلاث مجموعات.

وأدى ثلاثي حراسة المرمى مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وحرص المدير الفني على الاجتماع بالجهاز المعاون في حضور خالد بيبو مدير الكرة على هامش المران وذلك لمناقشة استعدادات المرحلة المقبلة. 

وحقق النادي الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره فريق بيراميدز، بهدف نظيف سجله وسام أبو علي، بعد تمريرة من إمام عاشور، سددها المهاجم الفلسطيني في شباك الفريق السماوي، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر الدوري الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search