الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الخارجية الأمريكي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى 23 يوليو

وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن

وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن

أيمن عبدالمنعم

A A

هنأ أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكي، اليوم الثلاثاء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، معربًا عن أطيب التمنيات لشعب جمهورية مصر العربية وحكومتها بمناسبة العيد الوطني.

وقال وزير الخارجية الأمريكي، خلال بيان للموقع الرسمي للوزارة: إن العلاقات بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية تمتد منذ أكثر من قرن، وهي خير دليل على الرابط المتين بين البلدين والشعبين.

الصورة

وأضاف أنتوني بلينكن، أن مصر لعبت دورًا حيويًا في تعزيز السلام والأمن في مختلف أنحاء المنطقة، كما تواصل الولايات المتحدة الأمريكية، تعزيز الروابط التجارية وتقريب الاقتصادين والشعبين بدرجة أكبر.

وأعرب أنتوني بلينكن، عن تطلعه للمضي قدمًا من أجل تعزيز التعاون بين واشنطن والقاهرة، والدفع بازدهارهما، مجددًا نيابة عن الولايات المتحدة الأمريكية التهنئة بمناسبة العيد الوطني لجمهورية مصر العربية.

الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بمناسبة ثورة 23 يوليو

وتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتهنئة إلى شعب مصر وجيشه العظيم بالذكرى الثانية والسبعين لثورة 23 يوليو.

وقال الرئيس السيسي، «أهنئ شعب وجيشه العظيم بذكرى 23 يوليو التي سطّرت ملحمة وحدة المصريين نحو رفعة وطننا وأضافت فصلًا مضيئًا لتاريخنا المعاصر يحمل أسمى معاني التضحية من أجل سيادة هذا الوطن وسلامة أراضيه».

جاء ذلك خلال منشور للرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.