الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيراميدز والأهلي، 5 اشتباكات تُفسد مشهد قمة الدوري المصري

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

محمد الصو

A A

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضد النادي الأهلي، عدة اشتباكات وخناقات أثناء وبعد نهاية المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي وانتهت بفوز المارد الأحمر، بهدف دون رد لحساب الجولة الحادية والثلاثين بالدوري.

وحملت المباراة العديد من الأحداث الخارجة عن إطار كرة القدم والتي أفسدت مشهد قمة الدوري بين الفريقين، الأمر الذي ترجمه الألماني فيليكس تسفاير حكم المباراة، والذي أشهر 12 بطاقة صفراء بالإضافة إلى بطاقتين حمراء لكلا الفريقين.

ويرصد موقع «الجمهور»، أبرز 5 خناقات شهدتها المباراة وجاءت كالآتي:

1- مصطفى فتحي وكرونوسلاف

البداية جاءت من مصطفى فتحي لاعب فريق بيراميدز، عندما تجاهل مدرب فريقه الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، عند استبداله في الدقيقة 61 ونزول محمود زلاكة بدلًا منه خلال اللقاء.

وأثناء خروج اللاعب، توجه كرونوسلاف إليه من أجل مصافحته إلا أن فتجي رفض مد يده وتجاهل المدرب، مبديًا عدم رضاه على استبداله ليظهر المدرب غضبه قبل أن يعود على الخط لتوجيه اللاعبين.

تجديد خناقة الشحات والشيبي في مباراة الأهلي وبيراميدز

2- “الشيبي والشحات”

تجددت خناقة حسين الشحات لاعب الأهلي والمغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز بعد الخناقة الشهيرة بينهما في الموسم الماضي، حيث شهدت الدقيقة 77 من المباراة، تدخل عنيف من جانب اللاعب المغربي لتشتعل أجواء المباراة بعدها.

ولم يتمالك الشيبي أعصابه حيث توجه إلى الشحات ليستمر في توجيه الضربات إليه رغم صافرة الحكم، ليتوجه لاعبو الأهلي لحماية زميلهم الذي ظهر في حالة من ضبط النفس، ليتوجه بعد ذلك الحكم إلى تقنية الفيديو ويعود لإشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب المغربي.

وقال حسين الشحات موجهًا كلامه للشناوي في حديث ظهر خلال الفيديو: «ينفع ننضرب يا شناوي أقسم بالله هو قاصد يا شناوي والله هو قاصد».

3- دونجا وجماهير الأهلي

الخناقة الثالثة في المباراة، كانت بين محمود عبد العاطي «دونجا» لاعب بيراميدز مع جماهير الأهلي، أثناء خروجه من ممر استاد الدفاع الجوي، حيث رفع يده وقدمه تجاه جماهير الأهلي المتواجدة في مدرجات الاستاد، وهو ما اعتبرته جماهير المارد الأحمر حركة غير أخلاقية.


4- شريف إكرامي ومصطفى فتحي

بعد خروج مصطفى فتحي لاعب بيراميدز ورفضه مصافحة المدير الفني للفريق لعدم رضاه عن التبديل في الدقيقة 61 من اللقاء، دخل في اشتباك جديد ولكن هذه المرة مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق وزميله، على دكة البدلاء.

وتوجه إكرامي إلى فتحي عقب رفضه مصافحة المدير الفني لمعاتبته، ليرفض اللاعب حديث الحارس ويعترض عليه وسط تدخل من اللاعبين الجالسين على دكة البدلاء، وإبعاد الطرفين قبل تطور الأمر.

5- مروان حمدي وجماهير الأهلي

عقب نهاية المباراة فوجئ الجميع بخروج مروان حمدي لاعب بيراميدز من غرف الملابس متوجهًا ناحية جماهير الأهلي خارج الممر، ويطلق ألفاظ نابية وخارجة ضدهم، محاولًا تخطي أفراد الأمن للوصول إليهم قبل أن يتم منعه.

جماهير الأهلي لم ينل إعجابها تصرف مهاجم بيراميدز لتقوم بمبادلته السباب ومحاولة الدخول معه في اشتباكات، قبل أن يتدخل ممدوح عيد المدير التنفيذي ويمنع لاعبه من زيادة الأمر ويصطحبه ويعود به إلى غرفة الملابس.

وواصل حمدي غضبه تجاه جماهير الأهلي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتب قائلًا: «مزعلك اعمل محضر».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search