الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

33 ألف جنيه، «شاومي» تغير قواعد اللعبة بسياراتها الجديدة (تفاصيل)

سيارة شاومي SU7

سيارة شاومي SU7

شهيرة أحمد

A A

لم تكتفِ شركة شاومي الصينية المتخصصة في تكنولوجيا الهواتف الذكية بالإنجاز الذي حققته سيارتها الكهربائية الأولى SU7، والتي حظيت بإقبال كبير خلال أسابيع قليلة فقط. وتم حجز 5 آلاف وحدة، بمقدم حجز قدره 5 آلاف يوان، أي ما يعادل 33 ألف جنيه مصري تقريبًا.

بل عادت لترفع الستار عن سيارتها الجديدة SU7 ألترا فائقة القوة والسرعة، والتي تُعد نقلة نوعية في عالم السيارات الكهربائية.

سيارة خارقة تُعيد تعريف معايير الأداء

تتميز SU7 ألترا بقدرات استثنائية تُعيد تعريف معايير السرعة والأداء في عالم السيارات الكهربائية، حيث تُقدم شاومي تجربة قيادة استثنائية من خلال تصميمها المتطور وتكنولوجيتها المتقدمة.

كشف النقاب خلال حدث سنوي هام

تم الكشف عن السيارة الجديدة خلال الاجتماع السنوي الذي يعقده الرئيس التنفيذي لشركة شاومي، لي جون، والذي يُعدّ أهم حدث سنوي للشركة منذ إطلاق سيارتها الأولى SU7.

استلهام من الأفلام والبرامج التلفزيونية

وأوضح لي جون أن فكرة تصميم سيارتي SU7 و SU7 ألترا استلهمت من الأفلام والبرامج التلفزيونية المفضلة لديه مثل سينا، توب جير، وأفلام فاست آند فيوريس، مما يعكس شغفه وعزمه على تقديم سيارات كهربائية استثنائية تُلبي احتياجات وتطلعات عشاق السرعة والأداء.

هدف طموح، التواجد بين أكبر 5 شركات تصنيع سيارات في العالم

وأكد لي جون على هدف شاومي الطموح بأن تصبح بين أكبر 5 شركات تصنيع سيارات في العالم، مُؤكداً على إيمانه بقدرات شركته وإمكانياتها في المنافسة وجهاً لوجه مع كبار مصنعي السيارات العالميين.

مواصفات سيارة شاومي SU7 ألترا الكهربائية الجديدة

تتمتع سيارة شاومي SU7 ألترا الكهربائية الجديدة بقوة خارقة تصل إلى 1548 حصانًا. تأتي هذه القوة الهائلة من نظام ثلاثي المحركات يضم محركين كهربائيين V8S قويين في الخلف، ينتج كل منهما 548 حصانًا، بالإضافة إلى محرك كهربائي V6 أصغر في الأمام.

تتميز سيارة SU7 ألترا ببطارية عالية الأداء موجهة للسباقات، توفر طاقة هائلة تصل إلى 1330 كيلو وات. وبفضل ذلك، تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/ساعة في 1.97 ثانية فقط، ومن 0 إلى 200 كم/ساعة في 5.96 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/ساعة في 15.07 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى أكثر من 350 كم/ساعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search