الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في عيد ميلاده الـ 53، أول فتاة أحبها الفنان أحمد عز

أحمد عز

أحمد عز

لينا غالي

A A

يحتفل الفنان أحمد عز، بعيد ميلاده الـ 53، صاحب كاريزما عالية له علامة وبصمة خاصة في عالم الفن المصري والعربي، وخطف الأنظار منذ ظهوره الأول على الشاشة، بسبب وسامته الذي يتمتع بها.

أثبت أحمد عز، نفسه في مجال التمثيل بعد ظهوره الأول في أول عمل من بطولته، تعتبر أول قصة حب دخل فيها بالسينما، كانت مع الفنانة هند صبري، من خلال فيلم «مذكرات مراهقة» واختارتهم المخرجة إيناس الدغيدي، كوجوه شابة وقتها. 

يجسد أحمد عز، دور «رؤوف» الشاب الوسيم، الذي يقع في حب هند صبري التي تجسد دور «جميلة»، لكن الظروف دومًا تجعل منه حب لا يتطور لأكثر من ذلك، إنها علاقة الحب بين جميلة ورؤوف. 

وكان الفيلم أولى درجات سلم الشهرة والنجومية، خاصة وأنه صنف ضمن الأعمال الجريئة للمخرجة إيناس الدغيدي، والكاتب عبدالحي أديب، وعُرض عام 2001.

وحققت ثنائية أحمد عز وهند صبري، نجاحا كبيرا بعدها، حيث تعاونوا في أكثر من عمل، منذ انطلاقهما في عالم الفن، وبعد 18 عاما، التقى الثنائي مجددًا من خلال فيلم «الممر»، الذي يعرض قصة حبهم الكبيرة خلال فترة نكسة 1967، وهو من إخراج شريف عرفة الذي شارك كتابة السيناريو مع أمير طعيمة.

بالرغم من اعتناقها الديانة المسيحية، يقع أحمد عز في حب هند صبري في فيلم «كيرة والجن» ولكن الظروف تكون ضدهم، خاصة كان لا يوجد انفتاح كبير  وقتها أثناء ثورة 1919.

وأيضا في مسلسل «هجمة مرتدة» يجسد كل من هند صبري وأحمد عز شخصيات عملاء لجهاز المخابرات، ولكن تجمعهم قصة حب كبيرة نشأة بينهما ولكن الحبكة الدرامية تمنعهم من الزواج، خاصة لاهتمامها وحبها الكبير للعمل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search