الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ادفع وعيط .. كل ما تريد معرفته عن حفل "ليلة الدموع" فى جدة اليوم

حفل ليلة الدموع

حفل ليلة الدموع

ندى يوسف

A A

يشهد مسرح بنش مارك في جدة، اليوم الخميس الموافق 24 أغسطس الجاري، حفلا غنائيا أسطوريا بعنوان "ليلة الدموع" يحدث لأول مرة، حيث يجتمع على مسرح واحد نحو أهم 7 مطربين مصريين وسيمتعون الجمهور بباقة من مميزة من أعمالهم.
ويضم الحفل كلًا من أحمد سعد، تامر عاشور، حمادة هلال، هيثم شاكر، آدم، طارق الشيخ، مسلم، وسيقدم كل واحد منهم على حدة عددا من الأغاني الحزينة التي قدموها على مدار مشوارهم الغنائي.
وأثار اسم الحفل جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكر البعض من الاسم غير المألوف، وآخرين استقبلوا الموضوع بمزاح وسخرية، كما مزح المطرب أحمد سعد مع جمهوره، ونشر بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، وعلق: "إيه اليوم الغم ده.. وإيه الناس الحزينة ديه.. ادعولنا إن شاء الله نقدر ننكد عليكم وتروحوا زعلانين"، ليرد عليه المطرب تامر عاشور، قائلا: "يا رب يا أحمد.. أنا خايف أوي يتبسطوا".

وتفاعل الجمهور معهما، مؤكدين أنها ستكون حفلة أسطورية ولكن ينقصهم فقط كل من مصطفى كامل، حمزة نمرة، محمد محيي، خاصة أنه قدم الأغنية الشهيرة "يا ويلي يا با"، التي يعتبرها الكثيرون الشعار الرسمي للحزن و"النكد".
أسعار تذاكر حفل "ليلة الدموع"
وسبق أن طرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل، وأعلنت عن فتح باب الحجز الأسبوع الماضي، وانقسمت التذاكر إلى خمس فئات، وجاءت كالتالي:
-الفئة الأولى بـ 1450 ريالا سعوديا أي ما يعادل 11،944 جنيه.

-الفئة الثانية بـ 1250 ريالا سعوديا أي ما يعادل 12،177 جنيه.
-الفئة الثالثة بـ 550 ريالا سعوديا أي يعادل 4،530 جنيه.
-الفئة الرابعة 350 ريالا سعوديا أي يعادل 2،883 جنيه.

-الفئة الخامسة والأخيرة بـ 250 ريالا سعوديا أي ما يعادل 2،059 جنيه.
إقبال جماهيري على الحفل

ويذكر أنه بعد ساعات معدودة من طرح تذاكر الحفل عبر الموقع الإلكتروني التابع للشركة المنظمة، تم بيع التذاكر بالكامل، ورفع الحفل شعار كامل العدد من قبل أن ينطلق.
وأعلن المستشار تركي آل للشيخ، رئيس هيئة الترفيه العامة بالمملكة العربية السعودية، عن نفاد تذاكر الحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وكتب: "Sold out بسرعة كبيرة، مع حرصنا على نقلها لجمهورنا العربي في كل العالم على أعلى مستوى، مجانًا ليقضوا سهرة جميلة".

search