الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لصالح 3 شركات مصرية، «DEN» تحقق مبيعات بنحو 3.5 مليار جنيه

مشروعات عقارية

مشروعات عقارية

منار عبد العظيم

A A

قال محمد عبدالله الرئيس التنفيذي لشركة DEN: إن الشركة حققت مبيعات لصالح المطورين العقارين بنحو 3.5 مليار جنيه منذ شهر أغسطس 2023 وحتى الوقت الحالي.

أبرز الشركات العقارية التي تسوق لها DEN 

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة DEN في تصريح لـ«الجمهور»، أن الشركة تعمل على تسويق عدد كبير من مشروعات شركات التطوير العقاري، وأبرزها: مصر إيطاليا، والعتال وريدكون ومانتن فيو وتاج مصر وكريد وأورا، وذلك في الأنشطة السكنية والإدارية والفندقية. 

وأضاف أن منطقة الساحل الشمالي استحوذت على جزء كبير من المبيعات الشركات خلال عام 2024 مع بداية توقيع الصفقة الأضخم في تاريخ مصر التي غيرت مفاهيم الاستثمار في المنطقة.

إقبال غير مسبوق على منطقة رأس الحكمة

وتابع «عبد الله»: منطقة راس الحكمة تشهد إقبالا غير مسبوق من جانب العملاء الأجانب والعرب، لما تتمتع به منطقة الساحل الشمالي من مقومات تجعلها تنافس الدول العالمية.

 تسويق 20 مشروعا لصالح شركات التطوير العقاري

وأردف أن الشركة تستهدف تسويق 20 مشروعا لصالح شركات التطوير العقاري، وتحديداً في العاصمة الإدارية  والقاهرة الجديدة، متوقعاً استقرار أسعار العقارات خلال النصف الثاني من العام الجاري بسبب استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري.

وأكمل أن شركة “DEN” تمتلك فرعان في الساحل الشمالي وفرعان في مدينة القاهرة الجديدة، وتستهدف افتتاح فرع جديد في مدينة الشيخ زايد في نهاية العام الجاري، بهدف التوسع في حجم أعمالها بالسوق العقاري، مشيراً إلى أن الشركة تستهدف التوسع في الأسواق الخليجية وبالتحديد في السوق السعودي، ومن المستهدف افتتاح فرع جديد للشركة بالسعودية خلال عام 2025.

ولفت إلى أن شركة “DEN” للاستشارات التسويقية تمتلك ذراع تطوير عقاري يحمل اسم “ليون للتطوير العقاري”، وتنفيذ مشروعات عقارية في مناطق مشروع “بيت الوطن” في مدينة القاهرة الجديدة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search