الجمعة، 18 أكتوبر 2024

08:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«اتكلم عن الأهلي باحترام»، شاهد مشادة بين عمرو الحديدي وعفت نصار

مشادة بين عمرو الحديدي وعفت نصار

مشادة بين عمرو الحديدي وعفت نصار

سلمى ياسر

A A

انفعل عمرو الحديدي لاعب الأهلي السابق، على عفت نصار في حوار تلفزيوني جمع بينهما عقب فوز الأهلي على بيراميدز في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

مشادة بين عمرو الحديدي وعفت نصار

وقال عمرو الحديدي لـ عفت نصار، مفعلاً: «لو هتتكلم عن الأهلي أتكلم باحترام، مينفعش تقولي أصل الظلم، أصل بيكسبوا بالحكام، حكام إيه؟، الكابتن عفت منذ بداية الحوار يطالب بالعدالة»، ليرد عليه عفت، قائلاً: «بتوجعك العدالة».

وبسبب المشادة الكلامية بين عمرو الحديدي وعفت نصار وخروجهم عن السياق بعد فوز الأهلي على بيراميدز، قرر أحمد جمال أن يخرج لفاصل اضطراري.

الأهلي يفوز على بيراميدز بهدف 

وحقق النادي الأهلي الفوز على بيراميدز بهدف نظيف سجله وسام أبو علي، بعد تمريرة من إمام عاشور، سددها المهاجم الفلسطيني بالقدم اليسرى، سكنت أسفل يسار المرمى، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري.

وتجمد رصيد بيراميدز عند 68 نقطة من 29 مباراة خاضها هذا الموسم في الدوري المصري، بينما تقدم الأهلي إلى النقطة 68 من 26 مباراة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search