الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

68.62 ألف دولار خسائر «جيتكس للاستثمار» منذ التأسيس

البورصة - ارشيفية

البورصة - ارشيفية

شيماء حتحوت

A A

قالت شركة جيتكس للاستثمارات التجارية والصناعية، إنها حققت خسائر مستقلة بلغت 68.62 ألف دولار منذ يوم التأسيس حتى 30 أبريل الماضي.

جاء ذلك فى بيان للشركة، عن القوائم المستقلة إلى البورصة المصرية خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 23 يوليو  الجاري.

يذكر أن البورصة المصرية، أعلنت من قبل، عن بدء التداول على أسهم «جيتكس للاستثمارات» في البورصة المصرية برأس مال 17 مليون دولار.

قيد أسهم  «جيتكس للاستثمارات» في البورصة

وكانت لجنة قيد الأوراق المالية، وافقت على قيد أسهم شركة جيتكس للاستثمارات التجارية والصناعية، وهي الشــركة المنقسمة والناشئة عن تقسيم شركة العرفة للاستثمارات والاستشارات.

وأوضحت البورصة المصرية، فى وقت سابق ، أن رأس المال المرخص به للشركة الجديدة يبلغ 16.929 مليون دولار، ورأس المال المصدر يبلغ 16.929 مليون دولار موزعًا على 470.25 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 3.6 سنت للسهم الواحد.

وبيّنت البورصة المصرية، أن ذلك نتيجة إعادة الهيكلة بالتقسيم أفقيا، وكذلك توافر شروط الحد الأدنى لرأس المال وعدد الأسهم الإجمالي، وفي ضوء أن تقسيم الشركة تم وفقاً لأسلوب التقسيم الأفقي بالقيمة الدفترية للسهم واتخاذ القوائم المالية للشركة في 31 يناير من العام الماضي أساساً لتاريخ الانقسام.

يذكر أن شركة "جيتكس للاستثمارات التجارية والصناعية" (GTEX.CA)، هي شركة منقسمة من شركة "العرفة للاستثمارات والاستشارات" ويبلغ رأس المال الشركة المصدر 16,929,000 دولار أمريكي مقسم على عدد 470,250,000 سهم بقيمة اسمية للسهم الواحد 3.6 سنت.

وفي 24 مارس الماضي، بدأ التداول على أسهم جيتكس للاستثمارات التجارية في البورصة المصرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search