السبت، 05 أكتوبر 2024

06:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للانفراد بالصدارة.. «فيرمينو» يقود الأهلي أمام الأخدود الليلة

فيرمينو

فيرمينو

دنيا عبده

A A

تنطلق اليوم الخميس، منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، بمباراة أهلي جدة ونظيره الأخدود، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة.

تشكيل أهلي جدة المتوقع أمام الأخدود

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: إيزجيان أليوسكي - عبد الباسط هندي - روجر إيبانيز - بسام الحريجي

خط الوسط : فرانك كيسيه - زياد الجهني- ألان سان ماكسيمين - رياض بودبوز - رياض محرز

خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 6 نقاط، متساويًا مع غريمه التقليدي اتحاد جدة، صاحب الصدارة.

في المقابل يتواجد نادي الأخدود، في المركز الرابع عشر في ترتيب جدول الدوري بنقطة وحيدة، حققها من تعادله مع فريق الشباب في الجولة الأولى، بينما تلقى الهزيمة من الفتح في الجولة الثانية.

الاتحاد والأهلي في الصدارة

حقق اتحاد جدة الفوز الثاني له بالدوري السعودي للمحترفين، بثنائية في مرمى الطائي، وتقدم عبد الرزاق حمد الله للعميد، وتمكن صالح العمري أن يُعزز تقدم النمور وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ91 من عمر المباراة، وفشل صاحب الكرة الذهبية«كريم بنزيما» في تسجيل أي أهداف حتى الآن بدوري «روشن».

في المقابل نجح أهلي جدة في تحقيق الفوز على الخليج، بثلاثية لهدف وحيد، وشهدت المباراة غياب روبرتو فيرمينو بسبب الإصابة، وتقدم «روجير إيبانزا» للأهلي في الدقيقة الـ9 ، ثم عزز رياض محرز التقدم، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 46.

وسجل منصور حمزي هدف تقليص الفارق للخليج في الدقيقة الـ 58 من عمر المباراة، وذلك بعد خطأ من السنغالي «إدوارد ميندي»، واختتم «سميحان النابت» التسجيل بالهدف الثالث للأهلي في الدقيقة الـ 11 من الوقت بدل الضائع.

search