الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس السيسي: ثورة 23 يوليو علمت المصريين عدم التفريط في أمن واستقلال الوطن

الرئيس عبدالفتاح السيسي

الرئيس عبدالفتاح السيسي

مصعب فرج

A A

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن التاريخ شهد لثورة الـ23 من يوليو بدور وطني، وأن الشعب المصري أخذ العبر والفوائد من هذه الثورة المجيدة، واستلهمت منها الدروس المستفادة، وأن جنود الوطن العاملين في خدمته عملوا على تحقيق المصالح العليا.

وأضاف «السيسي» خلال كلمته باحتفالية ثورة 23 يوليو، أن الثورة علمت الشعب المصري عدم التفريط في أمن واستقلال الوطن، وصون أراضيه وحماية الفئات الأكثر احتياجا، كما رسخت دور مصر الإقليمي والدولي لتثبيت أركانها الدولية وتفاعلاتها العالمية.

تحسين الاقتصاد والحياة الاجتماعية عقب ثورة 23 يوليو

وتابع رئيس الجمهورية، أن مصر بعد ثورة 23 يوليو عملت على تحسين قدراتها الاقتصادية والاجتماعية، وحماية الاقتصاد الوطني ضد تقلبات الاقتصاد العالمي وأزماته المتقلبة، كما أرست روح الثورة أسس العدل في كافة المؤسسات.

وأشار الرئيس خلال كلمته، إلى أن مصر حافظت على أمن واستقلال الأشقاء والدول المجاورة خاصة دولة فلسطين الشقيقة، وأن الواقع العالمي الحالي يفرض العديد من التحديات الجيوسياسية على مصر، مما يجعلها في تكاتف وتلاحم قوي لمواجهة كافة التحديات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search