الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير العمل: إنفاق أكثر من 222 مليون جنيه على منظومة التدريب المهني (صور)

جانب من اجتماع مجلس إدارة الصندوق

جانب من اجتماع مجلس إدارة الصندوق

أحمد عجاج

A A

أعلنت وزارة العمل في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن إجمالي ما أنفقه صندوق تمويل التدريب والتأهيل التابع للوزارة منذ تأسيسه عام 2003، وحتى يونيو 2024، بلغ 222 مليوناً و200 ألف جنيه، وذلك على منظومة التدريب والتأهيل.

وأكد الوزير محمد جبران أن الصندوق مستمر في دوره الاستراتيجي كواحد من أبرز أذرع الدولة المصرية للمشاركة في خطط تأهيل الشباب على مهن يحتاجها سوق العمل، من خلال مراكز التدريب، وكافة البرامج والأنشطة التدريبية الأخرى، وبالتعاون مع شركاء العمل التنمية لتوفير الإمكانيات اللازمة لأنشطة تدريب وتأهيل الشباب على المهن المستقبلية، جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة "الصندوق" برئاسة وزير العمل محمد جبران، والذي انعقد بمقر الوزارة، لمناقشة بعض الملفات التي تخص "الصندوق" ونشاطه.

وناقش مجلس الإدارة جدول الأعمال الذي تضمن الأوضاع المالية للصندوق، والتقرير المُعد للعرض على "المجلس" واستخدامات أموال الصندوق خلال السنة المالية 2023/ 2024، وموقف الأنشطة التي يزاولها، والأنشطة التدريبية التي يتم تنفيذها.

وأكد وزير العمل محمد جبران، أهمية الدور الذي يقوم به صندوق دعم التدريب والتأهيل في تطوير مراكز التدريب وتأهيل الشباب للمهن المطلوبة في سوق العمل، موضحاً أن التدريب المهني على رأس أولويات الدولة المصرية في الجمهورية الجديدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة

search