الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شبانة: كولر نجح باقتدار مع الأهلي ولديه قدرات فنية عالية

مارسيل كولر

مارسيل كولر

أحمد كامل

A A

أشاد الإعلامي محمد شبانة، بمستوى لاعبي النادي الأهلي خلال مواجهة بيراميدز، وبالمدرب السويسري مارسيل كولر، ووصفه بأنه نجح باقتدار في تجهيز لاعبيه ووصولهم لمستوى مميز جدا.

وقال «شبانه» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”: «إمام عاشور مستواه جيد للغاية ويؤدي الأدوار الدفاعية، وكولر نجح في إدارة الفريق بشكل جيد، هناك لاعبين شاركت مثل خالد عبدالفتاح الذي كان بعيدا وظهر بمستوى جيد، وكذلك أكرم توفيق الذي أصبح لا غني عنه في خط الوسط».

وأضاف: «وسام أبو علي أصبح متألق بشكل رائع أيضا وسجل ثلاث أهداف في مباراتي بيراميدز، وكل التجارب الصعبة أثبتت صحة وجهة نظر المدرب، وكل البطولات التي أصبح يدخلها الأهلي يكسبها».

شبانة: توقعت هزيمة بيراميدز بسبب التشكيل

وواصل: «كولر مدرب لديه قدرات فنية وشخصية عالية، والفرق واضح مع يورشيتش الذي ظهر عصبيًا في المواجهتين، وحذرته من لاعبي خط الوسط وكنت أتوقع خسارته للمباراة بسبب التشكيل الذي يصر على الدفع به في المباريات».

واختتم: «مدرب بيراميدز كان يجب عليه وضع لاعبين في خط الوسط بقدرات دفاعية، مثلما يفعل كولر في وجود مروان عطية وأكرم توفيق، وأفشة يجلس بديلا، لأن الأمر محسوم، إما أن يلعب أفشة أو إمام عاشور، لأنه يعتمد على ثنائي لديه ميول دفاعية قوية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search