الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محلل السياسي: قرار بايدن بالانسحاب من سباق الرئاسة شجاع وفي وقت مناسب

 الرئيس الأمريكي جو بايدن

الرئيس الأمريكي جو بايدن

محمد النجار

A A

أبدي أحمد محارب، المحلل السياسي، تقديره لقرار الرئيس الأمريكي جو بايدن بالانسحاب من سباق الانتخابات الرئاسية.

وأعتبر «محارب»،  خلال مداخلة من نيويورك بقناة إكسترا نيوز، في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، أنه كان قرارًا شجاعًا وفي وقت مناسب.

وأبرز  المحلل السياسي، أن هذا القرار ساهم في تقليل قلق الشعب الأمريكي بشأن مستقبل الانتخابات المثيرة للجدل. كما يشير إلى أن الرئيس بايدن تلقى ضغوطًا من شخصيات بارزة داخل الحزب الديمقراطي مثل الرئيس الأسبق باراك أوباما ونانسي بيلوسي، مما دفعه إلى اتخاذ هذا القرار الحكيم.

وأضاف «محارب»، أن الرئيس بايدن لم يكن لديه شجاعة اتخاذ هذا القرار بمفرده، لكنه استشار أسرته وأقرباءه ، ويشير إلى سببين رئيسيين دفعاه لاتخاذ هذا القرار: الحادث الذي تعرض له ترامب ومحاولة الاعتداء عليه، بالإضافة إلى إصابة بايدن بفيروس كورونا التي استدعت منه البقاء في منزله لمدة أسبوع.

وعكس أحمد محارب رؤيته بوضوح حول الأسباب والتداعيات التي أدت إلى القرار الصعب الذي اتخذه جو بايدن، موضحًا أنه كان في صالح الاستقرار وتهدئة الأوضاع السياسية الحالية في الولايات المتحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search