الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شبانة تعليقًا على هتاف جمهور بيراميدز: «ما ينفعش تشتري الحب والانتماء»

محمد شبانة

محمد شبانة

أحمد كامل

A A

علق الإعلامي محمد شبانة، على هتافات عددًا من جماهير بيراميدز لصالح النادي الأهلي، في لقاء الفريقين الذي أقيم مساء أمس الإثنين وفاز به المارد الأحمر بهدف نظيف.

وقال شبانه في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”: «ما ينفعش تشترى الحب والانتماء، الجمهور اللي كان داخل يشجع بيراميدز، قاموا بخلع التشيرتات وارتدوا قميص الأهلي».

وأضاف: «أنتم ممدوح عيد هيعلقكم، وبيراميدز فريق جيد لكنه دخل في مناوشات وصدامات، بدون أي داعٍ، وقاموا بتصدير الأزمات، منها أزمة المقصورة، وطوال الوقت حواديت بعيدًا عن الملعب».

وتابع: «الجمهور الذي دخل ملعب الدفاع الجوي لمؤازرة بيراميدز، قاموا بتشجيع النادي الأهلي، وكلهم شباب صغير ومشاعرهم صادقة، من الصعب أن تجعلهم مشجعين لنادي بيراميدز، الأهم بالنسبة لهم كان فوز الأهلي».

شبانه: الكرة خلقت للجماهير وليستمتع بها الجمهور فقط

ووواصل: «قالوا لهم على باب الاستاد بيراميدز محتاجكم يا رجالة، ولكن في المباراة نسيوا كل شئ، وهتفوا للأهلي والصور لا تكذب».

وأكمل: «يجب أن تكون تصرفات مسئولي بيراميدز، وأنت تواجه الأهلي والزمالك وباقي الأندية الجماهيرية، ليس سهلًا معاداة أي جمهور، وهذه رسالتي لإدارة بيراميدز».

وأردف: «بعض الإفيهات من أعضاء مجلس ادارة النادي الأهلي كانت مقبولة جدًا، والأهلي كيان كبير، والكرة في مصر هي الجمهور، والكرة خلقت للجماهير وليستمتع بها الجمهور فقط».

وزاد: «بيراميدز لو فاز بالدوري لن يستمتع به سوى 60 فرد داخل النادي، لكن الأهلي عندما يفوز بالدوري سوف يستمتع باللقب ملايين في مصر وخارجها، مثلما فعل الزمالك قبل موسمين وتوج باللقب».

واختتم: «الدوري المصري لا يوجد فيه سوى 6 أو 7 فرق من 18 نادي، وأندية المؤسسات تنفق ملايين، والفرق الجماهيرية تعاني ماليا، والدوري لـ الأهلي أو الزمالك، أو الإسماعيلي أو المصري، أو الاتحاد او المحلة، الكرة للجمهور».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search