الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيلم «I Am Legend»، ترشيحات أفلام السهرة مع «الجمهور»

ويل سميث

ويل سميث

مصطفى شلي

A A

أفلام السهرة، يبحث العديد من جمهور السينما العالمية، عن أفلام منتصف الليل، لما تحمله من متعة واكشن، من المنتظر عرضه في ليلة خاصة، حيث ارتبط المشاهد بمجموعة من أفضل الافلام في السهرة.

ويستعرض لكم موقع «الجمهور»، أفضل أفلام الخيال العلمي ولاسيما لظهور الوجوه المفضلة في سينما هوليوود، حيث يرشحلكم أفضل أفلام الممثل العالمي ويل سميث، وهو فيلم “I Am Legend”، أحد أفضل الاعمال التي تتناول قصة مرض هدد البشرية،معاشية أخر رجل في الارض.

فيلم «I Am Legend»

يلعب ويل سميث دور روبرت نيفيل الخبير في علم الفيروسات الذي يبقى وحيدا على قيد الحياة في المدينة بعد إصابة الجميع بفيروسجعلهم يتحولون إلى مسوخ بشرية لا يعيشون إلا في الأماكن المظلمة ويحاول سميث من خلال الفيلم أن يكتشف علاج للمرض من أجل إنقاذالبشرية.

قصة فيلم «I Am Legend»

بعد سنوات من إنتشار وباء قتل أغلب البشر إن لم يكن كلهم، تتحول البقية إلى وحوش، والناجي الوحيد هو (روبرت نيفيل)، وهو يكافح لوقفهذا الفيروس الرهيب حيث أنه آخر الناجين في مدينة نيويورك، كما يحاول (نيفيل) بكل الطرق إيجاد أي ناجين آخرين ﻹنقاذهم من الموت أوالتحول.

أبطال فيلم «I Am Legend»

العمل من بطولة الفنان الامريكي ويل سميث, وإيما تومسون ، وويلو سميث، وسالي ريتشاردسون،  ويتفيلد داريل فوستر ، ومن تأليفريتشارد ماثيسون، ومن إخراج، وفرانسيس لورانس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرعوالحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار،الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار،سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.